صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


5 أوقات لحجز تذكرة طيران.. تعرف على أرخصهم 

إنجي خليفة

الأحد، 31 يناير 2021 - 09:11 م

يبحث الكثيرون عند حجز تذكرة طيران عن أفضل وأرخص سعر، وتقدم "بوابة أخبار اليوم"، أفضل 5 أوقات لحجز تذكرة طيران بأرخص الأسعار.

في البداية يجب أن تعلم أن شركات الطيران تطرح تذاكر للشراء قبل عام أو 10 أشهر من موعد الرحلة، وفي هذه الفترة لا تطرح الشركات أية عروض أو خصومات.

اقرأ أيضا| تفاصيل تخفيضات قطاع الكرنك بمناسبة عيد الحب بالتزامن مع شتي في مصر ‎

قبل الرحلة بـ10 أشهر إلى 6.5 أشهر

يوصي ممثلو موقع CheapAir، المسافرين الذين يهتمون أكثر بتأمين أوقات أو مقاعد طيران محددة بدلاً من الحصول على أفضل سعر، اختيار توقيت قبل الرحلة بـ10 أشهر إلى 6.5 أشهر، وتكون أرخص بحوالي 50 دولارًا.

قبل الرحلة بحوالي 6.5 إلى 4 أشهر مقدمًا

هؤلاء المسافرون صنفهم الموقع بأنهم باحثون عن راحة البال، حيث يمكن للمسافرين الذين حجزوا خلال هذه الفترة أن يدفعوا ما يقرب من 20 دولارًا أكثر من منطقة الحجز الأقل تكلفة على الرحلات الجوية، لكن ينبغي عليهم العثور على قدر لا بأس به من خيارات الطيران.

قبل الرحلة بحوالي 4 أشهر إلى 3 أسابيع

هو أنسب وقت لحصول المسافرين على تذاكر مخفضة وأقل في الأسعار.

قبل الرحلة من 2 إلى 3 أسابيع

لا يزال بإمكان المسافرين العثور على تذاكر رخيصة خلال هذا الوقت، على الرغم من أن الاحتمالات ليست جيدة، ولكن تبدأ اختيارات المقاعد أيضًا في الانخفاض خلال هذه الفترة، لذلك قد ينفق المسافرون أموالًا إضافية لحجز خيار مقعد أفضل.

قبل الرحلة من أسبوع إلى أسبوعين

هذا غالبًا ما يعني خيارات محدودة وأسعار أعلى من نافذة الحجز الرئيسية، ولا يزال الحجز خلال هذا الوقت يقترب من 135 دولارًا في المتوسط أقل لكل تذكرة من شراء التذاكر في آخر لحظة.

قبل الرحلة بأقل من أسبوع

هذا هو الوقت الذي يمكن فيه للمسافرين توقع أعلى الأسعار، حيث تكلف التذاكر ما يقرب من 220 دولارًا أكثر مما يفعلون عادة خلال نافذة الحجز الرئيسية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة