محمد صلاح
محمد صلاح


كلوب يتغنى بمحمد صلاح بعد تسجيله هدفين رائعين في وست هام

رياض محمد جعيصة

الأحد، 31 يناير 2021 - 09:35 م

أعرب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن سعادته البالغة بعد الفوز الكبير على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وقاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على وست هام بنتيجة 3-1، بعد تسجيله هدفين رائعين في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الانجليزي.

وقال يورجن كلوب في تصريحات بعد نهاية المباراة: «كانت مباراة عظيمة واحترافية للغاية، تحكمنا بها جيدا أمام فريق معتاد على التقدم للامام، لم نخلق فرصا كافية في الشوط الاول، قمنا ببعض التعديلات بين الشوطين وجنينا ثمار ذلك، سجلنا 3 أهداف لا تصدق».
 
وأضاف: «في الشوط الأول كان لدينا 3 لاعبين خط وسط في الناحية الأخرى للكرة، وتوجب على شيردان شاكيري أن يمرر للخلف، أردنا أن يتمركز ديفوك أوريجي أكثر في المنتصف، لعبنا بإشراك لاعب رقم 10 إضافي بوجود تياجو وشاكيري، جيمس ميلنر بخير لكنه أظهر علامات على آلام في الأوتار، لذلك اخترنا أن نخرجه من الملعب».
 
وتابع: «أعتقد أن شاكيري مرر الكرة في وقت مبكر للغاية، ما فعله صلاح مع الكرة كان مذهلا، اللمسة الأولى لا تصدق، هؤلاء الشبان مجموعة جيدة حقا، لم يشعروا بالسعادة (مؤخرا) لأنهم لم يحققوا النجاح أو الفوز، لكنهم دائما ما يمتلكون السلوك المناسب».
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة