الطلائع يتعاقد مع اليوناني بوزاس وجمال
الطلائع يتعاقد مع اليوناني بوزاس وجمال


الطلائع يتعاقد مع صفقتين قبل غلق الميركاتو الشتوي

محمد عادل سالم

الأحد، 31 يناير 2021 - 10:39 م

نجح مجلس إدارة نادي طلائع الجيش في إنهاء صفقتين جديدتين لتدعيم صفوف فريق الكرة بالنادي قبل غلق قائمة الانتقالات الشتوية ، وهما الثنائي اليوناني فاسيليوس بوزاس لاعب وسط دجلة السابق، ومحمد جمال الظهير الأيسر لسيراميكا على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وأكد العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة، قيد الثنائي بقائمة طلائع الجيش حيث شاركا في التدريبات مع باقي زملائهم بالفريق.

وأضاف العميد أحمد مهدي أن مجلس إدارة طلائع الجيش كان قد وافق على إعارة حسين السيد الظهير الأيسر للفريق ومصطفى الزناري مدافع مواليد 99، للنادي الإسماعيلي لنهاية الموسم الحالي وذلك في إطار العلاقات القوية والمتينة التي تربط بين إدارة الناديين.

المران الرئيسي 

من ناحية أخرى يؤدي فريق طلائع الجيش تدريبه الرئيسي عصر غد الإثنين بملعبه بجهاز الرياضة العسكري استعداداً للقاء المقاولون العرب الأربعاء ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري العام.

يشارك في المران جميع اللاعبين تحت قيادة ياسر علي وأحمد عبد العزيز وسيد السويركي مدربي الفريق، وسيد عبد القادر ويسري عرفان ومحمد مختار وإشراف العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة، وذلك نظراً لغياب عبد الحميد بسيوني المدير الفني بسبب إصابته بكورونا.

وعكف الجهاز المعاون خلال اليومين الماضيين على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها الفريق في مباراة البنك الأهلي الأخيرة مع التركيز في التدريبات على تجهيز جميع اللاعبين فنيًا وبدنيًا بشكل جيد قبل مواجهة المقاولون، وقد وضح من خلال التدريبات ارتفاع الروح المعنوية والبدنية لجميع اللاعبين وهناك إصرار من الجميع على مواصلة تقديم العروض القوية لعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

وعقب مران اليوم يعكف الجهاز الفني على فتح ملف ودراسة فريق المقاولون من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة الأربعاء .

جلسات تحفيز للاعبين

من جانبه حرص العميد أحمد فؤاد مهدي مدير الكرة عقب المران على عقد جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني، حيث هنأ اللاعبين على الفوز الأخير على البنك الأهلي والتأكيد عليهم بمواصلة تقديم العروض القوية في المباريات القادمة في ظل الثقة والدعم المقدم من مجلس الإدارة .

وطالب العميد أحمد مهدي اللاعبين بعدم الحديث عن نتائج الفريق في المباريات الماضية ونسيانها تماماً بما فيها من أحداث والتركيز فيما هو قادم من مباريات ومنها لقاء المقاولون العرب الأربعاء القادم لمواصلة التقدم للأمام بجدول الدوري.

وحث العميد أحمد فؤاد مهدى اللاعبين بالتركيز والهدوء داخل الملعب والتركيز مع كل فرصه تسمح لهم أمام مرمي المنافس.

على الجانب الآخر خضع الفريق لمسحة كورونا استعداداً لمواجهة المقاولون العرب القادمة، وذلك للاطمئنان على جميع اللاعبين بدلاً من تحليل "رابيد تيست" الذى كان متبعاً منذ بداية المسابقة وذلك بعد التأكيدات الطبية بسلامة النتائج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة