توم مور
توم مور


كورونا تصيب أكبر جامع تبرعات في بريطانيا| صور 

ريم الزاهد

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 12:31 ص

نشرت ابنة كابتن توم مور، الذي جمع مساعدات مالية لخدمة الصحة البريطانية، على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بثبوت إصابة والدها بفيروس كورونا وتم نقله إلى المستشفى لتلقيه العلاج اللازم. 

وأضافت في بيانها على "تويتر": "أود أن أبلغ الجميع اليوم بأن والدي نقل إلى المستشفى. كان يعالج خلال الأسابيع القليلة الماضية من الالتهاب الرئوي، وثبتت الأسبوع الماضي إصابته بكورونا، كان معنا في البيت حتى أمس عندما احتاج إلى مساعدة إضافية في التنفس، وهو الٱن يتلقى علاجه في غرفة وليس في وحدة للعناية المركزة".

ولمست مساعي الكابتن توم البالغ من العمر 100 عام، قلوب الناس في بريطانيا وخارجها في وقت يواجهون أزمة جائحة كورونا، وأصبح بالفعل عقيداً فخرياً وعضواً فخرياً في فريق الكريكيت الإنجليزي.

من جانبها نشرت صحيفة اندبندنت البريطانية أن الملكة إليزابيث، منحت الكابتن توم لقب "فارس"، اعترافاً منها بجهود الرجل الذي أصبح بطلاً قومياً في بريطانيا بجمعه ملايين الجنيهات لصالح العاملين في مجال الصحة خلال جائحة كورونا.

يذكر أن المحارب المخضرم الذي شارك في الحرب العالمية الثانية جمع مبلغاً قياسياً قدره 33 مليون جنيه إسترليني بما يعادل 41 مليون دولار، عندما قطع 100 لفة داخل حديقته، مستعيناً بإطار للمشي في أبريل في مرحلة الاستعداد للاحتفال بعيد ميلاده الـ100.

 

 

اقرأ أيضا

وزير الشباب: النشاط الرياضي في مصر لن يتوقف بسبب «كورونا»
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة