وزير التنمية المحلية وزير التنمية المحلية

اليوم.. وزير التنمية المحلية يلتقي عدد من نواب البرلمان

محمود كساب الإثنين، 01 فبراير 2021 - 01:36 ص

يلتقي اليوم الإثنين، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية بعدد من أعضاء مجلس النواب بمقر الوزارة.

 

وكان وزير التنمية المحلية، قد حدد يوم الإثنين من كل أسبوع لاستقبال أعضاء مجلس النواب من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الخامسة مساءً بمقر الوزارة وذلك فى إطار التعاون والتنسيق الدائم بين الوزارة والمجلس فى سبيل خدمة الوطن والمواطنين.

 

وأكد اللواء محمود شعراوى، على أهمية الدور الذى يقوم به أعضاء مجلس النواب فى نقل مطالب المواطنين واحتياجاتهم ومشاكلهم بحكم تواجدهم على أرض الواقع بين المواطن.

 

وقال "شعراوى" إن هناك تنسيق مستمر وتعاون وثيق بين الحكومة والبرلمان لتحقيق كل ما فيه مصلحة للدولة المصرية والمواطن تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وتكليفات رئيس الوزراء بالتعاون الكامل مع مجلس النواب، مؤكداً أن المجلس يضم خيرة أبناء الشعب المصرى بكافة فئاته من الشباب والمرأة ونخبة متميزة من أصحاب العلم والخبرة فى مجالات مختلفة.

 

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أنه وجه إدارة الاتصال السياسى والمجالس النيابية بالوزارة بمعاونة أعضاء مجلس النواب فى أداء مهامهم وسرعة الرد على طلباتهم، وأضاف شعراوي أنه وجه بسرعة عقد برنامج تدريبى لكل مديري إدارات الاتصال السياسي والمجالس النيابية فى 27 محافظة بمركز التنمية المحلية بسقارة لتوحيد طريقة العمل وسرعة الرد على طلبات النواب وإنجازها .

 

اقرأ أيضاً| وزيرة التخطيط: التقارير الدولية أكدت صمود الاقتصاد المصري أمام كورونا
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة