المدير الفني لبيراميدز
المدير الفني لبيراميدز


بيراميدز يبدأ الاستعداد لـ«إنبي»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 02:34 ص

 

أميرة أنور

طالب الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لاعبيه بطي صفحة مباراة الإسماعيلي والتركيز على مباراة إنبي، والمقرر أن تقام الأربعاء المقبل.

وتعادل الإسماعيلي مع بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري الممتاز والذي أقيم على ملعب الإسماعيلية.

وأجرى عبدالله السعيد، قائد الفريق والذي خرج مصابًا أمام الإسماعيلي، بعض الفحوصات والأشعة للاطمئنان على مدى قوتها بعدما حدد التشخيص المبدئي لها أنها شد في العضلة الأمامية. 

من جانبه أكد أروابارينا، أن المباراة أمام الإسماعيلي لم يكن الأداء فيها بالشكل المطلوب لكن الفريق وصل للمرمى أكثر من مرة وكذلك الإسماعيلي بسبب بعض الأخطاء الدفاعية، مشيراً إلى أن كثرة التعادلات والنتائج الأخيرة لابد معها من تقييم الوضع مع الفريق.

وأوضح المدرب أن إصابة عبدالله السعيد وخروجه من المباراة كانت مؤثرة وتمنى أن تكون الإصابة بسيطة وألا يغيب مدة طويلة خاصة أنه قائد الفريق ولاعب مهم للغاية وغيابه مؤثر بالفعل.

وشدد على أنه أجرى عدة تعديلات في التشكيل الأساسي أمام الإسماعيلي بسبب ضغط المباريات مؤخراً ورغبته في تدوير اللاعبين المجهدين ومنح الفرصة للجميع، موضحاً أن الفريق تعرض للعب قوي واحتكاكات أمام الإسماعيلي واللاعبون بذلوا مجهودا ضخما.

وأشاد المدرب بالدور الذي لعبه رمضان صبحي؛ حيث قدم مباراة قوية للغاية وبذل مجهودا ضخما وسجل هدفه الخامس واعتلى قمة ترتيب هدافي الدوري وتمنى أن يستمر في تقديم نفس المستويات في اللقاءات المقبلة.

 

اقرأ أيضا | بيراميدز: مباراة الأهلي كانت تكتيكية والتعادل نتيجة عادلة
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة