صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يبدأ أولى خطوات العودة بـ 5 صفقات.. ومدرب جديد أمام سموحة

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 05:18 ص

سادت حالة من الارتياح الشديد لدى جماهير ومحبي النادي الإسماعيلي، في أعقاب ما وصفوه ببداية تصحيح المسار، التي بدأت بإعلان التعاقد مع 5 صفقات ومدرب جديد، فضلا عن الأداء المميز الذي ظهر عليه لاعبو الفريق في مواجهة بيراميدز الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، عن التعاقد بشكل رسمي مع 5 صفقات جديدة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وهم حسين السيد، الظهير الأيسر، والمدافع مصطفى الزناتي، ولاعب الوسط محمد حسن، من سيراميكا كليوباترا، والظهير الأيمن عبدالله جمعة، من حرس الحدود، وأخيرًا أحمد العش من النادي الأهلي.


 كما نجحت إدارة النادي الإسماعيلي في حسم ملف المدرب الجديد، بالتعاقد مع البوسني دراجان يوفيتش، لمدة 6 أشهر، إلى جانب مواطنه جيفاد ساريتش مدربًا للأحمال، دون وجود لأي شروط جزائية، على أن يتم تجديد التعاقد نهاية الموسم بموافقة الطرفين.


وكان المدرب البوسني، قد حرص على متابعة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز، وأبدى إعجابه الشديد بعدد كبير من لاعبي الدراويش، خاصة الرباعي، محمد عادل، ومحمود دونجا، والتونسيين، فخر الدين بن يوسف، ومروان الصحراوي، بحسب ما أكده خلال تواجده في مدرجات ستاد الإسماعيلية.


وعلمت «الأخبار المسائي» من مصادر داخل النادي، أن المدير الفني، أبدى اندهاشه من سوء الحظ الذي لازم الدراويش خاصة أمام بيراميدز، مشيرًا إلى أن الفريق يعاني من ضعف شديد في معدلات اللياقة البدنية، إلى جانب الأخطاء الفردية، التي حرمت الفريق من 3 نقاط مستحقة.


وأضافت المصادر أن «يوفيتش» أكد أن الإسماعيلي يضم عدداً لا بأس به من اللاعبين المميزين، لكنه ينقصهم الخبرة اللازمة التي تحسم كثيراً من المباريات من أشباه الفرص، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تصحيح هذه الأخطاء واستعادة قوة الفريق لكن بشكل تدريجي بالتعاون مع باقي أفراد الجهاز الفني.


يأتي ذلك في الوقت الذي قاد فيه المدرب البوسني، تدريبات الإسماعيلي، بشكل رسمي، استعدادًا لمواجهة سموحة القادمة، والمقرر لها بعد غدٍ الأربعاء على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

اقرأ أيضا

بيراميدز يبدأ الاستعداد لـ«إنبي»
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة