صورة موضوعية
صورة موضوعية


برلمانية تشيد بجهود وزيرة الهجرة: تساهم في بناء جبهة دفاع مصرية بالخارج

أحمد عيسى

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 07:38 ص

شاركت النائبة آية مدني، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزارة الهجرة، لإطلاق الاستراتيجية الوطنية لشباب المصريين الدارسين في الخارج، التي تهدف إلى ربط الشباب المصريين بالخارج وفرص التدريب والعمل المتاحة لتسهيل مهمة الدارسين الجدد.

وقالت آية مدني، إن إطلاق مثل هذه الاستراتيجيات التي تهدف إلى ربط الشباب المصريين الدارسين بالخارج، هامة جدًا لأن الشباب المصريين بالخارج سيشعرون بمدى اهتمام الدولة بهم، وهو الأمر الذي سينعكس بنتائج ايجابية على الدولة المصرية منها نقل الصورة الكاملة والصحيحة عن مصر وثقافتها وحضارتها.

وأضافت أن هذه الاستراتيجات تساهم أيضًا في بناء وطن قوي له جبهة دفاع خارجية ضد المتربصين والمتآمرين، إلى جانب الترابط الذي بدوره يساهم في مساعدة الدراسين الجدد من الشباب المصريين بالخارج في كافة المناحي العلمية.

وأشادت آية مدني، بالجهود التي تبذلها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، في الاهتمام بالشباب وتوفير كل السبل الممكنة لربط الشباب المصريين بالخارج بوطنهم الأم مصر،  مؤكدة أن اهتمام الوزيرة بالشباب يأتي من منطلق أنهم وقود المستقبل والطاقة الحقيقة لحاضر الدولة المصرية.

 

اقرأ أيضا | وزيرة الهجرة تستعرض أهداف مبادرة «شباب الدارسين في الخارج» | فيديو
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة