مصطفى محمد
مصطفى محمد


تعرف على موعد المشاركة الأولى لمصطفى محمد مع جالاتا سراي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 10:04 ص

كشف تقرير صحفي تركي، عن موعد أول مباراة للمهاجم المصري مصطفى محمد، المنضم حديثا إلى فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة قادما من نادي الزمالك.

وذكرت صحيفة «فاناتيك» التركية، أن مصطفى محمد سينضم لقائمة مباراة جالاتا سراي القادمة أمام إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي يوم الثلاثاء القادم.

وتوقعت الصحيفة التركية أن مصطفى محمد سوف يجلس على مقاعد بدلاء جالاتا سراي ولن يبدأ المباراة، مشيرة إلى أنه سوف يشارك بديلا في الشوط الثاني على حسب سير المباراة.

ووصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، المهاجم المصري مصطفى محمد إلى إسطنبول، المنضم حديثا من الزمالك إلى جالطة سراي التركي.

واستقبل مسؤولو النادي التركي اللاعب ووكيل أعماله أحمد يحيي فور وصولهم. وظهر مصطفى محمد مرتديا وشاح النادي التركي أثناء خروجه من المطار.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

ويحتل جالطة سراي المركز الثالث في الدوري التركي حاليا برصيد 42 نقطة، متأخرا بـ3 نقاط عن فنربخشة المتصدر، ونقطتين عن بشكتاش الوصيف.

ويخوض جالاتا سراي مباراته المقبلة في الدوري أمام إسطنبول باشاكشهير حامل اللقب، قبل أن يصطدم في الدربي الشرس بـ فنربخشة بعدها بأيام.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة