مصطفى محمد
مصطفى محمد


مواجهات مصيرية تنتظر مصطفى محمد في بداية مشواره مع جالاتا سراي

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 12:27 م

يستعد المهاجم المصري مصطفى محمد، المحترف في صفوف جالاتا سراي، للظهور الأول مع فريقه التركي بعد إنضمامه مؤخرا من نادي الزمالك على سبيل الإعارة.

ومن المتوقع أن ينضم مصطفى محمد لقائمة مباراة جالاتا سراي القادمة أمام إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي يوم الثلاثاء القادم، إلا أنه سوف يجلس على مقاعد البدلاء، واحتمالية مشاركته خلال اللقاء ستكون على حسب سير المباراة.

وفي حالة مشاركته سيكون ذلك الظهور الأول لـ مصطفى محمد أمام إسطنبول باشاك شهير - حامل اللقب التركي -، وبعدها تقابله مواجهة مصيرية فانربخشة في ديربي إنتركونتيننتال يوم السبت المقبل.

ثم يواجه جالاتا سراي نظيره ألانيا سبور في كأس تركيا في الدور ربع النهائي يوم الأربعاء 10 فبراير، ثم مواجهة أمام قاسم باشا 14 نوفمبر، ويعود ضد ألانيا سبور في الدوري مجددًا يوم 20، وأخر مباريات الشهر ستكون يوم 27 أمام أرضروم سبور.

ووصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، المهاجم المصري مصطفى محمد إلى إسطنبول، المنضم حديثا من الزمالك إلى جالطة سراي التركي.

واستقبل مسؤولو النادي التركي اللاعب ووكيل أعماله أحمد يحيي فور وصولهم. وظهر مصطفى محمد مرتديا وشاح النادي التركي أثناء خروجه من المطار.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

ويحتل جالاتا سراي المركز الثالث في الدوري التركي حاليا برصيد 42 نقطة، متأخرا بـ3 نقاط عن فنربخشة المتصدر، ونقطتين عن بشكتاش الوصيف.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة