هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة
هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة


الجيزة: تسليم الأهالي متضرري السيول بقرية الديسمي منازلهم الجديدة

وكالات

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 12:35 م

قامت هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، اليوم الاثنين، بتسليم الأهالي بقرية الديسمي منازلهم بعد إعادة بنائها وترميمها والتي كانت قد تضررت جراء أزمة السيول العام الماضي، وذلك بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني.

وقالت نائب المحافظ - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم - إن المحافظة كانت حريصة خلال الفترة الماضية على التأكد من تلبية متطلبات الأسر المضارة وتوفير كافة مستلزمات الإقامة والإعاشة لهم بناء على توجيهات أحمد راشد محافظ الجيزة.

شارك في التسليم أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشئون مؤسسات العمل الأهلي، رضا متولي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة، على عبد الله رئيس مركز ومدينة الصف.

وعلى هامش الزيارة، قامت نائب المحافظ بتفقد بعض المدارس والطرق التي تحتاج إلى تطوير والتي سيتم إدراجها ضمن مشروع تطوير الريف المصري الذي أطلقه رئيس الجمهورية، حيث يشمل 42 قرية بمركزي الصف وأطفيح، كما التقت نائب المحافظ ببعض المواطنين للوقوف على احتياجات القرية وذلك بمشاركة منسقي مؤسسة حياة كريمة.

وكانت قرية الديسمي في الصف بمحافظة الجيزة قد تعرضت لأضرار بالغة جراء الأمطار والسيول منتصف مارس الماضي، ما أدى إلى غرق وإصابة عدد من المواطنين، فضلًا عن انهيار وتضرر المنازل.

اقرأ أيضا| نائب محافظ الجيزة تتفقد المساكن «البديلة» بعزبة حرب في الهرم

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة