أحمد ناجي
أحمد ناجي


ناجي يتحدث عن مستوى حراس المرمى في مصر: «مقهور على الشناوي»

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 01:11 م

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس سموحة الحالي ومنتخب مصر السابق، عن رأيه في مستوى حراس المرمى في الدوري المصري، مشيرا إلى أنه مقهور لما وصل له حارس بيراميدز أحمد الشناوي.

وقال أحمد ناجي، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، «حارس الأهلي محمد الشناوي وحارس الزمالك محمد أبو جبل تحديدا حققوا أرقاما مرتفعة للغاية وساهموا بشكل مؤثر مع المنتخب.. كل الشكر لمدربيهم، ميشيل يانكون وعمرو عبد السلام، واضح حجم العمل والإضافات، الثنائي محترف بشكل قوي وعملوا كثيرا وهذا واضح».

وأضاف أحمد ناجي: «محمد الشناوي منذ كأس العالم وكأس الأمم مستواه ذاته بل أفضل، وأبو جبل الأمر نفسه، لديه منافسين أقوياء ومع ذلك ثبت أقدامه بشكل كبير ويؤدي بقوة في أوقات حرجة، هناك مباريات في دوري الأبطال كان أبو جبل نجمها».

وتابع: «أدرب شريف إكرامي منذ كان في التاسعة من عمره، وأعرف التحدي الذي اختاره وأحييه، ونحن لسنا ملائكة جميعنا نخطئ الأمر مثل اللاعب، الحارس يخطئ»

وعن حارس بيراميدز أحمد الشناوي، قال ناجي: «لا أرغب في الحديث عن أحمد الشناوي لأنني مقهور.. الشناوي حارس كبير جدا وموهوب جدا ولا أفهم لماذا يستسلم بهذه الطريقة؟ استسلام له مبررات عديدة، يجب أن يجدد له أحد الدوافع، الأمر ليس أموالا فقط».

وواصل: «يجب أن يجدد له أحد الدوافع ليستنفر له إمكانياته الفنية، اعتقدت أنه سيقاتل هذا الموسم، وجود شريف إكرامي كان من المفترض أن يخلق منافسة مع وجود حارس كبير مثل المهدي سليمان.. لكن الأمر ليس حول حصولي على عقد كبير واستسلم، أتمنى أن يستفيق لأن ذلك خسارة كبيرة لمنتخب مصر».

وتابع «المهدي سليمان لم يقصر كان يلعب وأساسي وشارك بشكل جيد، محمد عواد لعب ولم يكن موفقا وبعد ذلك استغل أبو جبل الفرصة، لكن عاد بشكل احتياطي، الفريق الكبير يحتمل وجود حارسين وثلاثة على مستوى كبير».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة