المدارس اليابانية
المدارس اليابانية


المدارس اليابانية: إطلاق تطبيق إلكتروني لترسيخ مفهوم التعلم الذاتي لدى الطلاب

فاتن زكريا

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 02:32 م

أكدت وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية، علي أهمية التكنولوجيا في حياة الطلاب، والتي ترسخ مفهوم التعلم الذاتي لدي الطلاب، لذا حرصت إدارة المدارس اليابانية علي إطلاق تطبيق " وينجي جو " ، داعية جميع الطلاب وأولياء أمورهم بضرورة المتابعة المستمرة للبث المباشر للتطبيق.

وقالت وحدة إدارة المدارس اليابانية ، عبر صفحتها الرسمية ، " لأننا عارفين كويس مدى أهمية التكنولوجيا في حياة أولادنا كان لازم نواكب اهتماماتهم، تجربة التعلم من خلال " وينجي جو " هتزيد من ترسيخ مفهوم التعليم الذاتي لدى أبنائنا وهتعزز روح التعاون والمشاركه وطبعا زيادة الثقه بالنفس، عشان كده مهم على كل أولياء الأمور يساعدونا في تحقيق هدفنا من خلال المواظبة على حضور البث المباشر للمنصة " .

وكانت وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم، قد أطلقت مؤخرا، تطبيق إلكتروني جديد باسم "وينجي جو".

وأكدت وحدة المدارس المصرية اليابانية، أن تطبيق وينجي جو هو تطبيق خاص بهم هدفه تحقيق التواصل بين المدارس المصرية اليابانية وبين الطلاب وأولياء أمورهم.
‏وطالبت وحدة المدارس اليابانية من طلابها وأولياء أمورهم الالتزام بالمواعيد المحددة لتحقيق أفضل النتائج، موضحة أن تطبيق "وينجي جو" يتضمن كل الجداول ومواعيد البث لكل ماده دراسية.. معلنة رابط التطبيق :


https://learn.winjigo.com/?fbclid=IwAR2xMczTNMLL6iQpDaljMfzqL1FNKuXsEs8479z5M_lXduodSYqNp9fCEKA

وأضافت وحدة المدارس اليابانية، قائلة،"كلنا إيد واحدة وعشان كده محتاجين من كل أولياء أمورنا تدعم التعلم عن بعد من خلال التزام أولادنا بحضور البث المباشر وده عشان نقدر نحقق هدفنا"، وتقدمت وحدة المدارس المصرية اليابانية بالشكر لكل المعلمين والقائمين على البث المباشر لما بذلوه من مجهود مليء بالحماس والإخلاص في العمل حتى نستطيع تحقيق هذا النجاح والجودة.

 

اقرأ ايضا|مستند| ننشر التكاليف التي يتحملها «المعلم» خلال منحة التدريب باليابان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة