حسين الشحات
حسين الشحات


حسين الشحات يحيي ذكري شهداء الأهلي

أميرة أنور

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 03:30 م

 

تحل اليوم الإثنين، الذكرى التاسعة لشهداء النادي الأهلي الذين رحلوا عن عالمنا أثناء مباراة كرة قدم جمعت الفريق الأحمر بنظيره المصري البورسعيدي.

وقام حسين الشحات لاعب الفريق الأول بالنادي بإحياء ذكري الشهداء على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «٧٢ شهيد رحلوا ولكن ستظل اسمائهم وذكراهم خالده للأبد فهم معنا دائمآ لم يغيبوا لحظة واحدة ، عشق الكيان يعني الكثير، ومنهم نستمد قوتنا، سلامآ لمن رحلوا لأجل الكيان، رحم الله شهداء الأهلي».

كان مسئولو النادي الأهلي  قد حرصوا على إحياء الذكري التاسعة لشهداء أحداث استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شهيدا في الأول من فبراير عام 2012 خلال مباراة الفريق الأحمر مع نظيره المصري في بطولة الدوري الممتاز.

وحضر صباح اليوم كلا من : خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة جوهر نبيل ومحمد سراج ومحمد الدماطي، لمقر النادي بالجزيرة لحضور تأبين الشهداء.

وغاب كلا من: محمود الخطيب كونه رئيسًا لبعثة الفريق الأول بقطر لمشاركته في كأس العالم للأندية بالاضافة إلى ثنائي المجلس محمد الجارحي وطارق قنديل لمرافقة الفريق بالدوحة والعميد محمد مرجان لكونه المنسق الأمني للمارد الأحمر في مونديال الأندية.

اقرأ أيضًا: مونديال الأندية | بث مباشر لمسحة الأهلي الثانية في قطر 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة