الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


محافظ الغربية يوجه بغلق محل تجاري لتعديه على حرم الطريق العام بطنطا

فوزي دهب- أحمد أبورية

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 04:02 م

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ بتفقد مركزي كفر الزيات وطنطا، حيث بدأت الجولة بتفقد الشوارع التي سيتم رصفها ضمن الخطة الاستثمارية بمدينة كفر الزيات، كما تابع رفع الإشغالات من الشوارع وتطبيق الإجراءات الاحترازية. 

كما تفقد محافظ الغربية آخر مراحل التطوير بمشروع محطة البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا، والتي تحتوي على ٨ عنابر "٢ لتربية الأمهات و ٦ للفراخ البياض"، ويتكون كل عنبر من ٣ خطوط، ثم اتجه المحافظ لتفقد أعمال الرصف الجارية بشارع الإسكندرية، أعمال التطوير بميدان المحطة، السيد البدوي وأعمال تطوير الكورنيش في مرحلته الثالثة بمدينة طنطا. 

وأكد الدكتور رحمي أنه يتابع تطور كافة المشروعات بالمحافظة بشكل يومي من خلال الجولات المستمرة للتأكد من الالتزام بكافة المعايير المتفق عليها مع الشركات في التنفيذ وأن الانتهاء من المشاريع سوف يكون في الميعاد المحدد مسبقاً. 

وخلال الجولة وجه المحافظ بغلق وتشميع أحد المحال التجارية بشارع عمر زعفان بطنطا لتعديه على حرم الطريق العام بشكل أدى إلى غلق الطريق. 

رافق المحافظ خلال الجولة  محمد صلاح رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، المهندس حسام عبد اللطيف رئيس مركز ومدينة طنطا، الأستاذ عادل داوود رئيس حي أول طنطا والدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا

اقرأ ايضا| مصرع سيدة على يد زوجها بسبب الخلافات الأسرية بالغربية

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة