حسين الجسمي
حسين الجسمي


«بالبنط العريض».. أفضل أغنية في 2020

محمد طه

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 04:59 م

 

تصدر أغنية "بالبنط العريض" للنجم الإماراتي حسين الجسمي، استفتاء برنامج "عرب وود"، في قائمة أفضل أغنية لعام 2020.

 

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية، حيث حققت 390 مليون مشاهدة بعد 5 أشهر من طرحها، وهي من ألحانه وكلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع توما، وذلك بعدما انتشرت الأغنية بشكل كبير وتصدر الـ«تريند» ضمن الأغاني المفضلة خلال هذه الفترة.

 

وحازت أغنية "بالبنط العريض" للنجم حسين الجسمي، على إعجاب الملايين، وخاصة من الفنانات، حيث ظهر ذلك من خلال مقاطع الفيديو التي انتشرت لهم وهن يرقصن على الأغنية.

 

وتقول كلمات الأغنية: "حبيبي بالبُنط العريض.. غالي وأقرب م الوريد .. حالتي تتشخص جُنون .. بيقولولي أنا بيك مريض .. أتاري كُل ما أحب فيك.. بدمنك وبقيت مزاج.. أتلحق بقى دي ف إيديك.. ما انت في لُقاك العلاج.. آه لقيت الطبطبه.. وأقوى لو ما انتش بعيد.. ضحكتك فيها كهربا .. بابقى زي واحد جديد".

 

وأطلق حسين الجسمي، الأيام الماضية أغنية جديدة مصوّرة بطريقة الفيديو كليب بعنوان "حي هالصوت" من أشعار الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان حسين الجسمي، وتوزيع موسيقي للمايسترو عصام الشرايطي، ومكس وماستر جاسم محمد.

 

كان حسين الجسمى، قد أعرب عن سعادته بإحياء الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، في حفل أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة مؤخرا، وقال عبر حسابه على تويتر: "احتفلنا مع أحبابنا المصريين بكل حب وفرح وغنّينا سويّاً فى عشق مصر وانتصارات أكتوبر العظيمة.. وتبادلنا المحبة كعادتنا أنا وحبيبتى مصر".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة