صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


سُخرية وإيحاءات جنسية.. ضبط المتهمين بنشر فيديوهات تخدش الحياء على «يوتيوب»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 01 فبراير 2021 - 07:05 م

تحقيق مكاسب مالية، على حساب سمعة الآخرين، هدف سعيا لتحقيقه شابين، قاما بتصوير مقاطع فيديو، ونشرها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، تخدش الحياء العام. 

«استهزاء وسخرية وإيحاءات جنسية»، حيل استخدمها المتهمين، في المقاطع التي قاما بتصورها في الطريق العام بمدينة المنصورة، لتحقيق أكبر نسبة مشاهدة، على الموقع المشار إليه، بهدف الحصول على مبالغ مالية كبيرة. 

بداية سقوط المتهمين، جاءت عندما وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بإشراف اللواء عمرو بحر مدير مباحث المعلومات والتوثيق، بوجود قناة على موقع «يوتيوب»، وقيام القائمين عليها بنشر مقاطع فيديو، تحوي عدد من المشاهد التمثيلية، تتضمن الاستهزاء والسخرية والإيحاءات الجنسية، من بعض المواطنين، ومن بينهم بعض الفتيات، وذلك حال تواجدهن بالشوارع العامة، بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية. 

كما ورد بلاغ من إحدى الفتيات مقيمة بالدقهلية، تضررت خلاله من ظهورها بأحد المقاطع بالقناة المشار إليها، على النحو السالف ذكره.

عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الدقهلية، تم ضبط القائمين على إدارة القناة، وتبين أنهما شخصين مقيمين بالدقهلية، وبتفتيشهما عثر بحوزة أحدهما على هاتف محمول، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابهما الواقعة، وإدارة القناة المشار إليها.

وبمواجهتهما، أقرا بارتكابهما الواقعة، وتصوير ونشر العديد من المشاهد التمثيلية، بهدف تحقيق مكاسب مالية.. والعرض على اللواء محمد الزواوي مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

اقرأ أيضا| صانعة «التورتة الجنسية»: الهدف هو المداعبة لإحدى الصديقات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة