صورة موضوعية
صورة موضوعية


جمارك القاهرة تضبط راكبا حاول تهريب هواتف آيفون أسفل ملابسه

إنجي خليفة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 01:06 ص

أحبطت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي محاولة راكب مصري تهريب عدد من التليفونات ماركة iPhone أخفاها داخل "صديري" يرتديه أسفل ملابسه.

 

وأثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب الطائرة الإماراتية القادمة من دبي استوقف وليد صبري رئيس قسم اللجنة الجمركية الراكب أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة.

 

وأنكر الراكب حوزته لما يجب الإفصاح عنه أو ما يستحق عنه ضرائب ورسوم جمركية وبتفتيش حقائبة على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من أحمد صلاح رزق مأمور الجمرك وهاني مصطفي رئيس القسم طلبا تفتيش حقائب الراكب يدويا فقام محمود عبد النبي عباس مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبنى الركاب رقم ٢ بتكليف هبة مصطفى مأمور الجمرك بالتفتيش اليدوي مما أسفر عن وجود ٤ ساعات آبل وثلاثة تليفون بين طيات الملابس تلاحظ لأحمد عبد الفتاح طه مدير إدارة الجمرك ارتباك الراكب.

فكلف كل من صبري حسانين وعماد سيد حسين بتفتيش الراكب ذاتيا مما أسفر عن وجود مجموعة آخرى من التليفونات ماركة iPhone  أخفاها الراكب داخل جيوب صديري ارتداه أسفل ملابسه، وأمر مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط ضد الراكب بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا | جمارك مطار القاهرة تضبط محاولتى تهريب كمية من الأدوية البشرية
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة