فريال يوسف
فريال يوسف


فريال يوسف تكشف سر غيابها عن الفن: إصابة خطيرة 

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 01:19 ص

 

كتب: شريف عبدالفهيم


حلت الفنانة التونسية فريال يوسف ضيفة على برنامج "The Insider بالعربي"، وكشفت من خلاله عن سبب غيابها السنوات الأخيرة عن تواجدها في أعمال جديدة، حيث أكدت أنها تعرضت لحادث أثناء ركوبها الخيل فوقعت من فوق ظهر الحصان، وتعرضت لإصابة في ظهرها، إلا أنها لم تعر الموضوع أهمية وأكملت تصوير فيلم "محمد حسين"، ولكن الألم ظل يتزايد لدرجة وصلت إلى عدم قدرتها على المشي.

وأكملت أن الألم في ظهرها يأتي على شكل ألم كسر اليد، وهذا ما أجبرها على المكوث في المستشفى لمدة عشرة أيام قبل أن تسافر إلى المانيا للبدء بعلاج وبروتوكول صحي سيرافقها طوال حياتها.

وأكدت أنها فوجئت أثناء وجودها بدبي أن الألم عاودها من جديد، كونها لم تستطع من أشهر استكمال العلاج في ألمانيا بسبب إغلاق البلد للحد من انتشار فيروس كورونا، وأعربت عن خوفها من أن تضطر للسفر عائدة إلى مصر وهي ممدة وليس على كرسي.

من جهة أخرى، نفت فريال يوسف كل الأخبار التي كشفت عن زواجها قريباً من رجل أعمال تونسي، وأشارت إلى أن زواجها القديم لا يمكن أن يطلق عليه زواج.

يذكر أن فريال بانتظار عرض فيلم "ماكو"، الذي تشارك فيه إلى جانب عدد كبير من الممثلين، مشيرة إلى أن المنتج محمد الشريف والمخرج محمد الرشيدي عدلا في سيناريو الفيلم كي تستطيع المشاركة فيه، كون أن إصابتها تحتم عليها عدم حملها لأشياء ثقيلة كزجاجة الأوكسجين التي يتم استخدامها للغطس.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة