صورة موضوعية
صورة موضوعية


صور إنجي كيوان مع الهضبة تُثير الجدل.. دينا الشربيني كلمة السر

محمد طه

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 01:57 ص

أحدثت صور الفنان عمرو دياب والإعلامية إنجي كيوان الجدل بعد أن انتشرت  منذ قليل  عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي اتضح أنها من كواليس تصوير الإعلان الجديد للهضبة.

وظهرت «إنجي كيوان» في إحدى الصور وهي على ظهر عمرو دياب، مما جعل الجمهور يربط هذه الصورة بالفنانة دينا الشربيني عندما حملها الهضبة على ظهره في كليب «أماكن السهر».

وتداول الجمهور صور الهضبة مع«إنجي كيوان» ودينا الشربيني وربطوها مع أغنية عمرو دياب«تنسى واحدة» مع قيامهم بتغيير كلماتها لتتناسب مع الصور المنتشرة بطريقة ساخرة قائلين: «ليه يا ظهري كل يوم بتشيل في واحدة».

وتشارك «إنجي كيوان» في الإعلان الجديد لعمرو دياب والذي سيتم تصويره على أنغام أغنية «وانا معاك» في دبي من إخراج طارق العريان، وهي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير «يا أنا يا لأ» من كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

 

«إنجي كيوان» هي إعلامية مصرية ولدت في الإسكندرية ومقيمة حالياً في دبي، ومتزوجة من لبناني، وتعد واحدة من أهم نجمات السوشيال ميديا في العالم العربي، حيث تخرجت من الجامعة الأمريكية في دبي، وتهوى التمثيل وكان لقبها بين العائلة هو "أمينة رزق"، لكثرة تجسيدها مشاهد تمثيلية لها في المنزل والمدرسة.

يذكر أن الهضبة عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا فى إمارة دبى ضمن مهرجان التسوق الذى بدأت فعالياته مؤخرًا فى دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور الشاعر تامر حسين والمحلن عزيز الشافعى ونخبة كبيرة من محبى الهضبة.

 

اقرا أيضا

 

يتم تصويره في دبي بمشاركة عارضة أزياء مشهورة.. كواليس إعلان جديد لـ عمرو دياب
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة