صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أسوان بوابة سيراميكا للتواجد في المربع الذهبي بالدوري

كريم فؤاد

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 05:25 ص

يستضيف فريق أسوان نظيره سيراميكا في الثانية والنصف عصرًا على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق سيراميكا المباراة في المركز السادس برصيد 14 نقطة فيما يحتل أسوان المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط، وفي حال حصد سيراميكا نقاط اللقاء يقفز إلى المركز الرابع بشكل مؤقت.

ويرغب هيثم شعبان المدير الفني لفريق سيراميكا في استغلال ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين بعد الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل في اللقاء الأخير من أجل استكمال رحلة المكاسب في الدوري.

ويعتمد شعبان على عدد من اللاعبين المميزين مثل: عامر عامر، رجب بكار، سيف تقا، عبد الله محمود، أحمد محسن، محمود نبيل، محمد توني، محمد إبراهيم، وينفول كوبينا، شادي حسين، أحمد ياسر ريان.

من جانبه يسعى علاء عبد العال المدير الفني لفريق أسوان إلى كسر سلسلة التعادلات التي تعرض لها ممثل الجنوب في آخر 3 مباريات أمام غزل المحلة والزمالك وأخيرًا وادي دجلة.

وحذر عبد العال من صحوة الوافد الجديد إلى مسابقة الدوري الممتاز والتركيز طوال شوطي اللقاء وتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات سيراميكا.

ويعتمد عبد العال على عدد من اللاعبين أبرزهم عمر رضوان، أحمد سالم صافي، محمد جابر، محمود شبانة، عمرو الحلوانى، ايمانويل اجبيتور، سليمان منساه، أحمد الألفي ، هيثم مصطفى، أحمد إبراهيم، جون أفيري، عمر الداحي، أحمد بلية، محمد خليفة ، محمد جمال.
 

اقرأ أيضا.. الصفقات الجديدة تشارك في مران سيراميكا
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة