صورة موضوعية
صورة موضوعية


الأهلى يذاكر الدحيل.. وموسيمانى يشدد على القوة الهجومية

محمد السيد

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 05:43 ص

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته استعداداً لمواجهة فريق الدحيل القطرى فى بداية مشوار الفريق بمونديال الأندية التى ستقام بعد غد الخميس.

وأجرت بعثة الفريق مسحة طبية جديدة أمس الاثنين داخل مقر إقامتها على أن تجرى ثانية غدا الاربعاء، وذلك فى ظل الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة للتصدى لفيروس كورونا.
 
وخاض الأهلى مرانه الثالث أمس على ملعب الجامعة، وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وخططية قوية، وركز الجهاز الفنى خلال المران على تدريبات الكرة؛ استعداداً لمواجهة الدحيل 

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى محاضرة فنية للاعبين، شهدت  الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالوحدات التدريبية التى خضع لها اللاعبون فى مران. 

فى الوقت الذى استكمل فيه وليد سليمان ومحمد هانى تنفيذ برنامجهما التأهيلى للتعافى من الإصابة فى العضلة الخلفية.

وشارك حسين الشحات، فى جزء من تدريبات الكرة خلال مران الفريق الثانى فى قطر، استعداداً لخوض منافسات كأس العالم.
وكان الشحات قد غاب عن تدريبات الكرة منذ الوصول لقطر بسبب شكواه من شد خفيف فى العضلة الخلفية، قبل أن يدخل أمس الأول فى جزء من التدريبات فى إطار تحضيره للمرحلة المقبلة.

ومن جانبه أكد بيتسو موسيماني، أهمية مباراة الدحيل فى افتتاحية مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التى تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

وقال موسيماني: «سنواجه فريقًا قويًّا يمتلك بين صفوفه العديد من العناصر المميزة وتحديدًا فى الهجوم وأيضا لاعبى خط الوسط».
وأشار إلى أنه درس فريق الدحيل بشكل جيد، وعقد العديد من الجلسات التحضيرية مع لاعبيه من أجل الاستعداد للمباراة التى توقع أن تكون قوية للغاية.

وأضاف موسيمانى أنه سعيد بالدعم الذى يلقاه من جماهير الأهلى التى يعتبرها اللاعب رقم 12 فى الفريق، فى الوقت الذى شدد فيه على أن التركيز موجه فقط للحديث عن مباراة الدحيل، مؤكدًا أنه خصم قوى جداً وعنيد، ومن ثم فإن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأشار المدير الفنى للفريق إلى أن الأهلى يمثل أفريقيا بأكملها خلال البطولة، وليس الكرة المصرية فقط، وهو يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم طموحات كبيرة لتحقيقها فى هذه البطولة.
 

 

اقرأ أيضا

أبرزها وجود علي معلول.. ناقد رياضي يكشف نقاط قوة الأهلي
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة