يوفنتوس وانتر
يوفنتوس وانتر


اليوم..«إنتر» يصارع «يوفنتوس» على بطاقة نهائي كأس إيطاليا

عمر البانوبي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 09:24 ص

يحل فريق يوفنتوس ضيفًا على إنتر ميلان في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب سان سيرو ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

إنتر ميلان استطاع أن يتخطى منافسه وجاره «إي سي ميلان» في الدور ربع النهائي بعد مباراة مثيرة شهدت طرد زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 58.

 

وستقام مباراة الإياب على ملعب أليانز معقل يوفنتوس في تورينو يوم الثلاثاء المُقبل الموافق التاسع من فبراير.

 

وقال أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، في تصريحات لقناة اليوفي: «سنخوض مباراة الذهاب، وهي ليست حاسمة، لكنها مهمة، ويجب أن نخرج منها بنتيجة جيدة».

وأضاف: «سنجري تغييرا في التشكيل، بوفون سيبدأ في حراسة المرمى، وسيغيب آرون رامزي بسبب إجهاد عضلي، لكننا نأمل أن يكون متاحا يوم السبت (أمام روما)».

وتابع: «مجموعة اللاعبين التي لدينا لا تزال لديها الرغبة في الفوز، والطموح أمر حاسم».

وعن الدروس المستفادة من الهزيمة أمام إنتر في الدوري الشهر الماضي، قال: «لقد تعلمنا كثيرا، فقد علمتنا تلك المباراة أننا عندما نفقد تركيزنا، نظهر وكأننا لسنا يوفنتوس، وكنا محظوظين لمواجهة نابولي (في السوبر) بعد 3 أيام».

واستطرد المدير الفني ليوفنتوس: «لا يمكننا الاسترخاء الآن، الجزء الثاني من الموسم بدأ سريعا، لدينا العديد من المباريات المهمة».

وعن توقعاته لسير مباراة اليوم، قال بيرلو: «أتوقع مباراة اعتيادية من إنتر ميلان، فهم يدافعون بشكل جيد للغاية، ويشكلون خطورة في الهجمات المرتدة، ومع الركض في المساحات المفتوحة، يجب أن نكون حذرين للغاية».

إقرأ أيضا: يوفنتوس يفوز بثنائية على سامبدوريا في الدوري الإيطالي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة