صورة موضوعية
صورة موضوعية


أزمات البحر الأحمر: احتمالية سقوط أمطار على مدن المحافظة غدًا

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 12:15 م

 

أعلنت الإدارة العامة للأزمات بديوان عام محافظة البحر الأحمر، عن احتمالية سقوط أمطار على سواحل البحر الأحمر، وذلك اعتبارا من غد الأربعاء وحتى الجمعة

وأصدر اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، تعليماته إلى مجالس مدن المحافظة وكافة الجهات المعنية باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة، وتوخي الحذر واتخاذ الإجراءات والاستعداد والالتزام بالتعليمات المستديمة فى هذا الشأن لتجنب الأضرار التي قد تنتج عن استمرار سقوط الأمطار .

اقرأ أيضا|«غرفة الإسكندرية» تستضيف سفير غينيا لبحث سبل التعاون المشترك

كانت قد أفادت غرفة العمليات المركزية برئاسة مجلس الوزراء بتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ، وخاصة المحافظات الشمالية اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 3 فبراير حتى يوم الجمعة الموافق 5 فبراير 2021 ، حيث تبدأ حالة من عدم الاستقرار علي السواحل الشمالية والغربية وسيناء وتمتد خلال هذه الفترة إلي باقي الأنحاء ، ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة علي بعض المناطق من محافظات ( مطروح _ الإسكندرية _ البحيرة _ جنوب سيناء _ البحر الأحمر) .

هذا وقد قامت محافظة البحر الأحمر برفع درجة الاستعداد واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية .

وقد تم رفع درجة الاستعداد واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سوء الأحوال الجوية .

وأهابت المحافظة ب المواطنين توخي الحيطة والحذر وخاصة على المسافرين على جميع الطرق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة