احمد مكى
احمد مكى


تفاعل واسع مع «مكي بيحب مصر»

حسن الكيلاني

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 12:19 م

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع هاشتاج #مكى_بيحب_مصر على موقع تويتر حيث عبر عدد كبير من المستخدمين عن سعادتهم بالفنان أحمد مكي لدوره في الجزء الثاني من مسلسل «الاختيار» لعرضه في دراما شهر رمضان القادم

حيث تصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولاً خلال الساعات الماضية وذلك بعد صورة الفنان أحمد مكي بزي الشرطة من تصوير أحد المشاهد الخارجية والمسلسل بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار.



ويتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن.



 وظهر مكي في تشابه كبير مع النجم العالمي فان ديزل، الأمر الذي قابله رواد مواقع التواصل بالتفاؤل بمستوى العمل والبعض الآخر أطلق علي مكي فان ديزل الغلابة.

ومن المقرر أن تتضمن حلقات المسلسل أحداثا وملفات مختلفة عن العام الماضي، حيث تتناول مواضيع الحلقات احداث سنة 2012 من زاوية جديدة ومجموعة جديدة من الشهداء من الداخلية منذ عام 2013 حتى عام 2020.


يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث من المتوقع أن يقدم عملًا ضخما للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

حيث صور المخرج بيتر ميمي، أحداث اعتصام رابعة العدوية على مدار الأيام الماضية في أحد الأماكن بطريق مصر اسكندرية الصحراوي.

مسلسل «الاختيار 2» سيكون بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، وإخراج بيتر ميمي.

إقرأ أيضا : أحمد مكي.. «فان ديزل الغلابة» في «الاختيار2»
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة