مصطفى محمد وأرطغرل
مصطفى محمد وأرطغرل


خاص| «أرطغرل» يعلق على انضمام مصطفى محمد لـ«جالطة سراي»

عمر البانوبي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 12:59 م

 

علق محسن ارتوجرال «أرطغرل»، المدير الفني للاتحاد التركي لكرة القدم، على صفقة انضمام مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك، لصفوف جالطة سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

محسن ارتوجرال «أرطغرل»، سبق له قيادة النادي الإسماعيلي فنيًا عام 2005، ورحل بعد أقل من نصف موسم، وله خبرة كبيرة بكرة القدم الإفريقية من خلال توليه تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية وأندية كايزرتشيفز وسانتوس وأورلاندو بايرتس وأياكس كيب تاون في جنوب إفريقيا، مرورًا بالإفريقي التونسي وسيفاس سبور التركي.

 

وقال محسن ارتوجرال «أرطغرل»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن مصطفى محمد انتقل إلى جالطة سراي صاحب الشعبية الكبيرة في تركيا ونشأته في نادي الزمالك ستساعده في تحمل الضغوط الجماهيرية التي من المفترض أنه اعتاد عليها في القاهرة.

 

وأضاف المدير الفني للاتحاد التركي الكرة القدم :"جماهير جالطة سراي تعقد آمالاً كبيرة على مصطفى محمد وهذا طبيعي، وهو لديه أرقام طيبة مع الزمالك في الدوري المصري والبطولة الإفريقية للأندية".

 

وأشاد محسن ارتوجرال «أرطغرل»، بإمكانيات مصطفى محمد الفنية والبدنية، مشيرًا إلى امتلاكه الذكاء وحسن التمركز داخل منطقة الجزاء، وكذلك إجادة ضربات الرأس والفوز بالالتحامات وهي أمور يحتاجها المهاجم في الدوريات الأوروبية وعلى رأسها الدوري التركي الممتاز".

 

وعن التأقلم في الدوري التركي، قال المدير الفني السابق لسيفاس: "نادي جالطة سراي يملك مدرب مخضرم وهو فاتح تريم، كما أن الفريق يضم لاعبين من جنسيات إفريقية وعربية مثل المغربي يونس بلهندة والجزائري سفيان فيجولي وسيساعدون مصطفى محمد على التأقلم".

 

قدم نادي جالطة سراي، أمس، الاثنين، المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم وسيرتدي القميص رقم 31 مع كبير الأندية التركية.

 

وجاء الاتفاق، بين الزمالك وجالطة سراي على استعارة مصطفى محمد، لموسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بنهاية الإعارة مقابل 4 مليون دولار.

 

يعد جالطة سراي، أحد أعرق الأندية التركية وسيمنح مصطفى محمد فرصة الاحتكاك بالكرة الأوروبية من خلال مجموعة كبيرة من النجوم المخضرمين في قائمته وتحت قيادة مدرب من عباقرة الكرة العالمية هو فاتح تريم المدرب التاريخي للكرة التركية.

 

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وسيكون مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.

 

مدرب منتخب مصر يدعم مصطفى محمد في الدوري التركي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة