كومان يتحدث لشيرار
كومان يتحدث لشيرار


كومان يكشف أسرار ميسي بين البقاء والرحيل |فيديو

عمر البانوبي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 01:49 م

 

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، تفاصيل مع حدث مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل توليه القيادة الفنية للفريق الكتالوني ورغبته في الرحيل للمرة الأولى خلال مسيرته الطويلة والممتدة مع النادي الإسباني.

 

وقال كومان في حوار أجراه معه الأسطورة الإنجليزي آلان شيرار، قائد منتخب إنجلترا السابق، إن ميسي لم يكن يرغب في الاستمرار مع فريق خسر من بايرن ميونخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأوضح المدير الفني الهولندي :"لقد كان حزينًا وغاضبًا من وضعية النادي ولم يكن يرغب في الاستمرار، ولكن ذهبت إلى منزله".

 

وتابع كومان :"التقيت ميسي في منزله ووضعنا خطتنا سويًا قبل بداية الموسم، وكان متحمسًا، لكن بعد ذلك علمت أن لديه مشاكل عديدة مع النادي".

 

ورد المدير الفني لبرشلونة على سؤال شيرار بشأن انتقال ميسي لمانشستر سيتي الإنجليزي قائلاً :"أود استمراره هو لا يزال أحد أبرز نجوم اللعبة، ويمنحنا الفوز في كل مباراة، وأنا لا أتخيل ميسي بقميص فريق آخر غير برشلونة".

 

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، لمقاضاة صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية وكذلك 5 من أكبر مسئولي النادي الكتالوني بعد واقعة تسريب عقده للصحافة.

 

وقالت الصحيفة أن عقد ميسي مع برشلونة خلال الأربع سنوات من 2017 حتى 2021 يقدر بـ 555.237 مليون يورو، حيث يحصل على 138 مليون يورو سنويًا. 

 

وسيقاضي ميسي 5 شخصيات بينهم رئيسين لنادي برشلونة وهم جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق، وأوسكار جراو المدير العام، وكارليس توسكيتس رئيس النادي المؤقت في الوقت الحالي، وشخصين آخرين.

 

وأصدر برشلونة بيانًا رسميًا لدعم ميسي ضد الواقعة وقال فيه: «يأسف نادي برشلونة لظهور عقد ليونيل ميسي علنا، لأنها وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية»، وينفي النادي بشكل قاطع أي مسؤولية في نشر هذ العقد، وسوف يتخذ الإجراءات القانونية ضد أي ضرر سببته صحيفة «موندو ديبورتيفو».

 

واختتم البيان: «نادي برشلونة يعلن عن دعمه لـ ميسي ضد أي شخص يشوه صورته».

 

بدون ميسي.. برشلونة يواجه إلتشي بالدوري الاسباني

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة