نوير
نوير


مونديال الأندية | «نوير» يتحدث عن احتمالية مواجهة الأهلي في كأس العالم 

أشرف عبدالمنعم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 04:10 م

 

أكد الألمانى مانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، أنه يتطلع بشوق لخوض منافسات كأس العالم للأندية، وتحقيق اللقب الثانى للفريق الألمانى، ولقد كان ذلك قبيل أعياد الميلاد، مما جعل ذلك التتويج ختاماً رائعاً لتلك السنة، وأمامنا الآن الفرصة لخوض مواجهتين في قطر، وتحدونا رغبة كبيرة في الظفر باللقب السادس.

وفى تصريحات لموقع الاتحاد الدولى لكرة القدم؛ أكد نوير أنه لديه ذكريات إيجابية جدا خلال عام 2013 بعد تتويج الفريق بلقب البطولة، قائلا: "لم تكن مباريات سهلة، وكان علينا بذل جهد كبير للفوز بالمباريات، وخاصة النهائي، وكان الشعور بالارتياح عظيماً بعد ذلك. وقد استمتعنا بوقتنا كثيراً بعد تلك المباراة".

وأضاف بأن الفوز بخمسة ألقاب العام الماضي يعد تحدى كبير وحافز إضافى بالظفر باللقب السادس ولدينا هدف واضح، ونريد أن ندخل غمار المنافسات بروح إيجابية.

وعن مواجهة الأهلى أو الدحيل؛ أكد نوير: "الآن نركز على منافسات الدوري المحلي لكننا سنستعد للمباراة في الوقت المناسب، نادي الأهلي نعرفه، فهو الفائز بدوري أبطال أفريقيا، لهذا قد تكون مهمة صعبة، ولقد كانت صعبة كذلك عام 2013، ليس من السهل اللعب ضد فرق لا تعرف عنها الكثير".

وأشار نوير،  إلى أن أهم ما يميز البطولة أن الملاعب جيدة، بالإضافة إلى قصر المسافات من الفندق إلى ملاعب التدريب، وبالتالي يكون التركيز منصباً على ما هو كروي فقط.

وتمكن نادي بايرن ميونيخ عام 2013 من الفوز لأول مرة في تاريخه بلقب كأس العالم للأندية بفضل فوز بهدفين نظيفين أمام نادي الرجاء البيضاوي في موقعة النهائي ليتوّج بذلك باللقب العالمي.

وبعد مرور سبع سنوات عاد النادي الأكثر تتويجاً بلقب الدوري الألماني الممتاز للمنافسة على اللقب من جديد.

ويلعب الدحيل القطري مضيف البطولة مع الأهلي بطل أفريقيا الخميس المقبل ويلاقي الفائز منهما بايرن ميونيخ الألماني بطل أوروبا في نصف النهائي.

وفي نصف النهائي الثاني يلاقي بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية الفائز من مواجهة تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

اقرأ أيضًا: رسميًا.. مباراة الأهلي والدحيل على قناة مفتوحة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة