الفنانة مي عمر
الفنانة مي عمر


شاهد| إطلالة كلاسيكية لـ «مي عمر» على الإنستجرام

هدى النجار

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 04:15 م

نشرت الفنانة مي عمر، صور جديدة لها على صفحتها الخاصة  على موقع تبادل الصور الفيديوهات «إنستجرام».

وتألقت الفنانة مي عمر، بإطلالة كلاسيكية على موضة 2021  عبارة عن «جاكيت وتنورة» باللون الأبيض والأسود المشجر، وقميص باللون الأبيض،وحرصت على الظهور بشعرها البني اللون وهو منسدلا على كتفيها بطريقة ناعمة جذابة تتناسب مع ظهورها. وحازت الصورة على إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضا| صيدلي يجرى فحص «كورونا» لمشروب غازي والنتيجة إيجابية | فيديو

وتعيش مي عمر نجاح أول بطولة مطلقة لها في عالم التمثيل، حيث يتواجد مسلسلها بشكل يومي في تريندات موقع «يوتيوب»، وتواجدت حاليا في قائمة «تريند يوتيوب» في المركز الثالث لمشهد الصراع بين أحمد زاهر وهيدي كرم بسبب مي عمر ضمن أحداث المسلسل، وكان عنوانه: «مواجهة داليا لـ طارق بجوازه من لؤلؤ ماجتش لصالحها.. ولؤلؤ لسه بتفكر في بدر #لؤلؤ» وحقق المشهد 718,386 مشاهدة حتى الآن.

يذكر أن مسلسل «لؤلؤ» تدور أحداثه في 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، والعمل قصة مي عمر وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي.

وكان آخر أعمال مي عمر مسلسل «الفتوة» مع ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، هنادى مهنى، أحمد خالد صالح، أحمد خليل، ضياء عبد الخالق، إنعام سالوسة، مها نصار، عايدة رياض، محمود حافظ، ليلى أحمد زاهر، أحمد جمال سعيد، مجدي فكري، عهدي صادق.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة