إنجي كيوان
إنجي كيوان


بطلة أجدد إعلان لعمرو دياب.. كل ما تريد معرفته عن إنجي كيوان

محمد طه

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 04:21 م

أحدثت صور الهضبة عمرو دياب والإعلامية إنجي كيوان الجدل بعد أن انتشرت مساء أمس  عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتي اتضح أنها من كواليس تصوير الإعلان الجديد للهضبة.


ويستعد عمرو دياب لتصوير إعلان جديد سيكون من إخراج طارق العريان وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وانا معاك" وتشاركه في الإعلان الإعلامية وهارضة الأزياء إنجي كيوان. 


إنجي كيوان هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم بدبي وأم لطفلين بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث و الفاعليات.

وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 و هو متكر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، و بدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما إنضمت إلي مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تليفزيون أبوظبي.

في عام 2016، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. إلتحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة.

ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات. يكمن طموح إنجي الحقيقي في إصطحاب جمهورها في رحلة لإكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم و إنجازاتهم

 وأصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة و رفاهية وإحداث فرق في مجتمعها و جمهورها. هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة.

وانتشرت عدة صور تجمع عمرو دياب وإنجي كيوان، والتي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ليُعيد الجمهور تلك الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ويربطوا بين ظهوره نجمة لبنان وانفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، ليعقلوا على الصور قائلين: "إكرمني ياحب المرة دي"، وهذه الجملة هي مقطع من أغنية "فاكرني ياحب" وهي إحدى أغاني ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ".

يذكر أن الهضبة عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا فى إمارة دبى ضمن مهرجان التسوق الذى بدأت فعالياته مؤخرًا فى دولة الإمارات العربية المتحدة بحضور الشاعر تامر حسين والمحلن عزيز الشافعى ونخبة كبيرة من محبى الهضبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة