ارشيفية ارشيفية

انطلاق مباراة الزمالك والمحلة في الدوري

شادي محمد الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 04:56 م

انطلقت منذ قليل مباراة فريقي الزمالك ونادي غزل المحلة باستاد الغزل في إطار مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 23 نقطة، في حين يحتل الفلاحين المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

ويدخل  الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثًا عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة ويستعيد الفريق خدمات محمود الونش في لقاء اليوم.

وحذر البرتغالي باتشيكو اللاعبين من المنافس وطالبهم بعدم الاستهانة بالمحلة، وطالب لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، وفي نفس الوقت حذر المدرب اللاعبين من الهجمات المرتدة لأصحاب الأرض.

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط غيابات عديدة في ظل إصابة حمزة المثلوثي ومحمود شيكابالا وعدم جاهزية محمد أشرف روقا بخلاف رحيل عمر السعيد للجونة على سبيل الإعارة.

وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم أو الخروج بنقطة التعادل مع الفريق الأبيض، وحرص المدير الفني للفريق اللاعبين من صعوبة المباراة  خاصة وأن المنافس يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

ويخوض بتشيكو اللقاء بتشكيل مكون :-     

حراسة المرمى : محمد أبو جبل 

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود علاء - محمد عبد الغني - حازم إمام 

خط الوسط : طارق حامد - إمام عاشور - فرجاني ساسي - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي 

خط الهجوم: يوسف أوباما

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد ومحمود الونش ومحمد عبد السلام و ياسين مرعي وأحمد عيد وعبد الله جمعة وإسلام جابر وسيف جعفر وأسامة فيصل.

وأعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق المباراة، وجاء التشكيل كالتالي:      
حراسة المرمى : عمرو شعبان.

خط الدفاع : فتحي مبروك – أحمد عيد - محمد فتح الله – يحيى حامد

خط الوسط : أحمد اباظة – أشرف السيد – خالد رسلان – وعبده يحيى –  هشام عادل

خط الهجوم: إسلام فؤاد

وطالب خالد عيد من اللاعبين بضرورة فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، والعمل على استغلال جميع الفرص التي ستسنح لهم في المباراة.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة