مصطفي محمد
مصطفي محمد


مصطفى محمد احتياطيًا مع جالطة سراي أمام باشاك شهير

عمر البانوبي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 05:29 م

يجلس مصطفى محمد، مهاجم نادي جالطة سراي، على مقاعد البدلاء أمام اسطنبول باشاك شهير على ملعب «تورك تيليكوم آرينا» في تمام السادسة من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري التركي الممتاز.

ووضع فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، مصطفى محمد على مقاعد البدلاء بعد مشاركته أمس، الاثنين، في مران الفريق للمرة الأولى.

احتدمت المنافسة على قمة الدوري التركي الممتاز بعدما اقتنصها فنربخشة صاحب الـ 45 نقطة من بشكتاش صاحب الـ 44 نقطة، فيما يأتي جالطة سراي ثالثًا برصيد 42 نقطة، فيما يحتل اسطنبول باشاك شهير المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

قدم نادي جالطة سراي أمس، الاثنين، المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم وسيرتدي القميص رقم 31 مع كبير الأندية التركية.

وجاء الاتفاق بين الزمالك وجالطة سراي على استعارة مصطفى محمد، لموسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بنهاية الإعارة مقابل 4 مليون دولار.

جالطة سراي هو أحد أعرق الأندية التركية وسيمنح مصطفى محمد فرصة الاحتكاك بالكرة الأوروبية من خلال مجموعة كبيرة من النجوم المخضرمين في قائمته وتحت قيادة مدرب من عباقرة الكرة العالمية هو فاتح تريم المدرب التاريخي للكرة التركية.

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ 25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وسيكون مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.

إقرأ أيضًا: خاص| «أرطغرل» يعلق على انضمام مصطفى محمد لـ«جالطة سراي»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة