الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ
الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ


رئيس جامعة كفر الشيخ: القضاء على الأمية بأعضاء هيئة التدريس والطلاب

مروة فهمي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 05:37 م

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ، على اهتمام القيادة السياسية بملف الأمية وبذل أقصى الجهود لمواجهته، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تقدم كافة أشكال الدعم والمساندة لمواجهة تلك القضية القومية.

وأوضح أن الجامعة ستتولى تنفيذ البروتوكول من خلال كوادرها البشرية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بإشراف الأساتذة المتخصصين بالجامعة والمشاركين في المشروع.

اقرأ أيضا | «اقتصاد وعلوم سياسية القاهرة» توقع بروتوكول تعاون لتنمية الخدمات للشباب


وأشاد د. دسوقي، بتوقيع هذا البروتوكول الذي يعكس الاهتمام بملف الأمية وتعزيزًا للدور المجتمعي للجامعة في القضايا القومية وخصوصا قضايا محو الأمية، كما يأتي في إطار المسئولية المجتمعية ويرسخ ثقافة العطاء لدى الشباب ويغرس مفهوم خدمة المجتمع وتنمية البيئة لديهم.

جاء ذلك خلال توقيع رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتورعبدالرازق دسوقي، ورئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية، والدكتور عاشور أحمد عمري، اليوم الثلاثاء 2 فبراير، بروتوكول تعاون للقضاء على الأمية بمحافظة كفرالشيخ، وذلك بحضور الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعزت سلامة مدير عام هيئة تعليم الكبار بكفرالشيخ وعطية نصر منسق الهيئة مع الجامعة ونافع حمادة مدير عام الإدارة العامة لمشروعات البيئة ومدير إدارة متابعة وتنفيذ مشروعات البيئة بالجامعة محمد صلاح عمار.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة