علاء عبد العال
علاء عبد العال


مدرب أسوان: راضٍ عن التعادل أمام سيراميكا

أميرة أنور

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 06:26 م

تحدث علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عقب انتهاء لقاء فريقه أمام نادي سيراميكا، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدورى المصرى الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أكد "عبد العال" على رضاه عن التعادل في اللقاء، مؤكدًا أن فريق سيراميكا فريق كبير ويضم العديد من اللاعبين الكبار والمميزين على عكس فريق أسوان حتى إن تدعيمات يناير لم تجهز لخوض المباريات بعد.

أضاف عبد العال، أن الشوط الأول كان شوطًا متوازيًا حيث بدأ أسوان بداية سيئة وتائهة سمحت للاعبي سيراميكا بالدخول في منطقة جزاء تماسيح النيل قبل أن يبدأ اللاعبون بالتماسك وإحراز هدف التقدم في نهاية الشوط الأول ثم بدأ الفريق في الدفاع واللعب على المرتدات حتى أن هدف تعادل سيراميكا كان من خطأ من لاعب أسوان.

واختتم عبد العال، أنه راضٍ عن التعادل في الأربع مباريات التي قاد بها الفريق، مؤكدًا أنه تسلم القيادة الفنية بعد أربع هزائم متتالية، مشددًا على أنه يحاول أن يسير بخطى متوازية من خلال رفع معدل اللياقة البدنية والجانب الفني والتمركز، وأصبح أسوان له شخصية في الملعب حتى لو على المستوى الدفاعي لأنه يلعب حسب قدرات اللاعبين معه والأندية التي يواجهها.

وأحرز نادى أسوان الهدف الأول فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول واستطاع نادى سيراميكا إحراز هدف التعادل من تسديدة قوية لمحمد إبراهيم في الدقيقة 83، واصطدمت بلاعب أسوان وسكنت الشباك.

اقرأ أيضًا: التعادل الإيجابي يحسم مباراة أسوان وسيراميكا كليوباترا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة