على ماهر
على ماهر


«أوموتو» يقود هجوم المصري أمام البنك الأهلي

أميرة أنور

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 06:52 م

أعلن على ماهر المدير الفني للفريق الأول بنادي المصري البورسعيدي عن تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلي في اللقاء الذي يقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء التشكيل كالتالي: 

أحمد مسعود، أحمد شوشة، عمر موسي، علاء عطا، أحمد شديد قناوي، فريد شوقي، سعيدو سنبوري، محمد عنتر، أحمد رفعت، حسن علي، أوستين أوموتو.

وأعلن محمد يوسف تشكيل البنك كالتالي:

محمود الزنفلي، محمد مجدي، محمد دبش، محمد بسيوني، عاصم صلاح، معروف يوسف، أسامة إبراهيم، محمد مثناني، فالديميرا لاميرا، محمد عيسي.

ويدخل الفريق البورسعيدي المباراة منتشيًا بصحوته الأخيرة وانفراده بالمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز بعدما وصل إلى النقطة 16 بعد 9 مباريات خاضها الفريق البورسعيدي هذا الموسم، محققا 4 انتصارات و4 تعادلات مقابل هزيمة وحيدة.

وأكد علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، أن مباراة فريقه أمام البنك الأهلي لن تكون سهلة، مشيرًا إلي أنه يسعى لمواصلة الانتصارات وجمع أكبر عدد من النقاط قبل نهاية الدور الأول، مشيرًا إلى أن فريقه لديه المزيد ليقدمه هذا الموسم.

في حين يسعى فريق البنك الأهلي بقيادة محمد يوسف للخروج من كبوته لاسيما وأن الفريق لم يتذوق طعم الانتصار سوى في لقاء وحيد محققا 5 تعادلات بجانب تلقي 4 هزائم.

ويحتل الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط فقط، مسجلًا 4 أهداف وتلقت شباكه 9 أهداف.

إقرأ أيضًا: تشكيل البنك الأهلي لمواجهة المصري بالدوري

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة