صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


فوز مثير للمحلة على الزمالك في الثواني الأخيرة من اللقاء | فيديو

شادي محمد

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 06:56 م

انتهى لقاء فريقي الزمالك ونادي غزل المحلة، اليوم باستاد الغزل في إطار مباريات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز،بفوز مثير لفريق المحلة في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وأحرز التونسي فرجاني ساسي هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 69 من عمر اللقاء بعد محاولات عديدة من الأبيض على مرمى المحلة.

وتعادل عبده يحيى لاعب المحله بالهدف الأول لفريقه في الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

جاء الشوط الثاني مثير بعد هجوم ضاري من القلعة البيضاء أسفر عن هدف أول، عن طريق فرجاني ساسي، ولم يستمر تقدم الزمالك طويلا، حتى جاء أبناء المحلة بالتعادل، ليستمر اللقاء على نتيجته حتى النهاية.

وشهد اللقاء حالة طرد لفرجاني ساسي في الدقيقة 86 بعد تدخله بعنف مع مدافع المحلة، وأحرز خالد الأخميمي لاعب نادي المحلة، الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 5 من الوقت الإضافي.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 23 نقطة، في حين يحتل الفلاحين المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

ويدخل  الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي باتشيكو بحثًا عن الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط للابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة ويستعيد الفريق خدمات محمود الونش في لقاء اليوم.

وحذر البرتغالي باتشيكو اللاعبين من المنافس وطالبهم بعدم الاستهانة بالمحلة، وطالب لاعبيه باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، وفي نفس الوقت حذر المدرب اللاعبين من الهجمات المرتدة لأصحاب الأرض.

وخاض الزمالك مباراة اليوم وسط غيابات عديدة في ظل إصابة حمزة المثلوثي ومحمود شيكابالا وعدم جاهزية محمد أشرف روقا بخلاف رحيل عمر السعيد للجونة على سبيل الإعارة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة