هيفاء وهبي
هيفاء وهبي


هيفاء وهبي تهاجم المتنمرين بألفاظ خادشة

سيد صبحي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 06:58 م

شنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي هجوما حادا بألفاظ خادشة على من اسمتهم المتنمرين العرب حيث نشرت صورة لها عبر خاصية "الاستوري" على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" كشفت من خلالها تلقيها تعليقا من إحدى المتابعات تمنت لها الموت، وتعليق آخر يحمل تنمر وهو "غيروا العنوان من الأولى بجمال العيون إلى الأولى في الفحشاء.. ياريت راحت بانفجار بيروت ونخلص منها ملكة الفحشاء والمنكر.. شيطانية في صفة إنسان".

وردت هيفاء على تلك التعليقات بألفاظ خادشة حيث كتبت "التعليقات المبرمجة والوحشية تحت صورنا وفيديوهاتنا خصوصا اللي بالعربي إذا دلت على شيء فهو إنه أصحابها ناس ثقتهم بنفسهم صفر" .

وتابعت: "ولازم كل دولة تمنع فتح صفحة لمجرد شتم الناس بوحشية ولازم يتنفذ بحقهم أحكام قانونية لأن ما يحصل جرائم إنسانية يجب أن يعاقب عليها القانون وللأسف أغلبها تعليقات من بنات".

وأضافت هيفاء: "خليني انصحك يا حاقدة الرجل عمره ما هيهتم بواحدة لما يعرف إنها طول اليوم بتشتم غيرها بسبب الغيرة لإنه بكل بساطة نصف جمال البنت هو ثقتها بنفسها والنص التاني احترامها لذاتها وللغير.. الأنثى الحقيقية هي من تدعم المرأة وليس العكس" .



 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة