سفاح الجيزة
سفاح الجيزة


«سفاح الجيزة» : شربت سيجارة بعدما دفنت صاحبة مكتبة العصافرة

إسلام دياب

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 07:33 م

اعترف المتهم «قذافي فتحي»، المعروف بـ «سفاح الجيزة»، في تحقيقات النيابة العامة بارتكابه جريمة قتل الضحية الرابعة، ودفنها فى مخزن بمحافظة الإسكندرية، وأنه تعرف على المجنى عليها «ياسمين»، 30 سنة، صاحبة مكتبة، في منطقة العصافرة قبلي بالإسكندرية، وكان بينهما تعاملات تجارية، واستمرت فترة التعارف قرابة 6 أشهر.

وأضاف المتهم: «احتجت فلوس بشكل ضروري وطلبت منها مبلغ 27 ألف جنيه، علشان اشتري بضاعة للمكتبة بتاعتي، وأخدت منها المبلغ، وكانت كل شوية تزن عايزة الفلوس بتاعتها علشان تتجوزني، وزهقت من الزن بتاعها، وقلت لها موافق اتجوزك».

اقرأ أيضا| إحالة «سفاح الجيزة» لمحكمة الجنايات بتهمة قتل 4 أشخاص

وأكد أنه استدرجها إلى المخزن في منطقة العصافرة، وبالتحديد مخزن في شارع وهران، واستكمل قائلاً : «دخلت معايا قالت لي هتجوزني إمتى، قلتلها دلوقتي ومسكت رقبتها حتى ماتت في يدي، وتأكدت أن روحها طلعت، شربت سيجارة، وبعدين حفرت لها حفرة على قدها في المخزن زي اللي فاتوا، ولفيت جثتها ودفنتها».

أحضرت قوات الأمن المتهم قذافي فراج الشهير بـ "سفاح الجيزة"، للنيابة العامة بالجيزة، للإخطار بقرار إحالته لمحكمة الجنايات، لاتهامه بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص هم صديقه وزوجته وسيدتان، بالجيزة والإسكندرية، وإرسال ملف القضايا الأربع المتهم فيها سفاح الجيزة، إلى محكمة الاستئناف لتحديد جلسة عاجلة لمحاكمة المتهم.

وتضمن ملف القضايا أقوال الشهود وتحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وتقارير الطب الشرعى بالصفة التشريحية للمجنى عليهم وتحاليل المعامل الكيماوية، وتقارير الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية للمجنى عليهم في قضية سفاح الجيزة، تطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع العينات المأخوذة من أسر المجنى عليهم.

قرر المستشار حماده الصاوي، النائب العام، أمس الاثنين، إحالة المتهم "قذافي فراج" إلى محكمة الجنايات في أربع قضايا بدوائر الهرم، وبولاق الدكرور بالجيزة، والمنتزه بالإسكندرية، لمعاقبته فيما نُسب إليه من قتله عمدًا أربعة هم زوجته وسيدتين ورجل مع سبق الإصرار خلال عامي 2015 و2017 وإخفائه جثامينهم بدفنها في مقابر أعدها لهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة