ريما - الخطة العايمة
ريما - الخطة العايمة


«الخطة العايمة» يحسم صراع الوصافة في شباك التذاكر

محمد طه

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 07:46 م

 

تتنافس في دور العرض السينمائي، 10 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «وقفة رجالة» و«ريما» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«خان تيولا» و«الخطة العايمة» و«زنزانة 7» و«توأم روحي» و«حظر تجول»، و«صابر وراضي» وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

 

وحافظ فيلم «الخطة العايمة» بطولة النجوم علي ربيع، وغادة عادل، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل على وصافة شباك التذاكر أمس، بعد أن خطف هذا المركز من فيلم «ريما» محققا 18,689 جنيه، بينما جاء فيلم "ريما" في المركز الثالث بإيرادات بلغت 17,764 جنيه، وذلك من إجمالي إيرادات الأفلام العشرة التي بلغت 432,614 جنيه.

وتدور أحداث فيلم «الخطة العايمة» حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل، وتعمل غادة على تجنيد شخصين، لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهم، فتختار 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما «علي ربيع ومحمد عبد الرحمن»، ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

 

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قرارا في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة