صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المتهم بابتزاز مسنة: استوليت على 3 مليون جنيه بحجة الحفاظ على سمعتها

إسلام دياب

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 08:05 م

اعترف المتهم بابتزاز سيدة مسنة لعدم نشر فيديوهات لها معه أمام النيابة أن المجني عليها كانت تتقمص دور فتيات الليل، وكأنها فتاة عمرها 20 عاما، وأقر بأنه فوجئ بأن سنها 70 سنة، وأنه استولى منها على 3 ملايين جنيه، وساومهما على 7 ملايين جنيه وفيلا، وأوهمها بأن المبلغ سيأخذه مسؤول كبير صاحب نفوذ حتى يتمكن من إجبار الأشخاص الذين حصلوا على الفيديوهات من الكاميرا وقت صيانتها، على عدم نشرها، وأنه اختلق تلك الحكاية ليستمر في الاستيلاء على أموالها .

 

وأضاف المتهم أنه أخفى الكاميرا داخل شنطة يد سمراء وقام بتشغيلها ثم وضعها على التسريحة المقابلة لسرير غرفة النوم وقت وجود العجوز في الحمام، بعدما تمكن من استدراجها عن طريق رسائل أرسلها إليها على تطبيق إنستجرام، فتجاوبت معه عندما ادعى أنه يتعرض لضغوط نفسية بسبب معاناته مع أسرته وأن والده يقوم بتمييز إخوته عليه.

 

اقرأ أيضا| حظر النشر في محاكمة قاضي وصديقيه بتهمة خطف فتاة واغتصابها

وقررت نيابة مصر الجديدة إحالة عاطل إلى محكمة الجنايات بتهمة ابتزاز مسنة، والاستيلاء على مبلغ مالي 3 ملايين جنيه منها مقابل عدم نشر فيديو إباحي معه عبر شبكة الإنترنت.

 

كشفت تحقيقات النيابة أن المتهم تعرف على المجني عليها عبر تطبيق «الإيمو»، وأقنعها بأنه يبحث عن فرصة عمل ووالده طرده من المنزل، وعرضت المجني عليها عليه فرصة عمل، وحددت له موعدا للتحدث في مكتبها حيث إنها تدير شركة خاصة ولكن المتهم أوهمها بالحب والغرام حتى نجح في إقامة علاقة غرامية معها.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة