أنجلينا جولي
أنجلينا جولي


مفاجآت في حقيبة يد أنجلينا جولي.. كوميديا غير متوقعة «فيديو»

ريم الزاهد

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 08:11 م

نشرت مجلة «فوج» البريطانية، حديثها مع النجمة العالمية أنجلينا جولي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والتي تحدثت فيه عن علاقتها بالنجم العالمي براد بيت، وآخر تطورات علاقتهما وما تحتويها حقيبة يدها.

 

قالت جولي: «أنها لا تعرف إن كانت سعيدة في تلك المرحلة من حياتها أم لا، مؤكدة لا أعرف، لقد كانت السنوات القليلة الماضية صعبة للغاية»، وأردفت: «لقد كنت أركز على شفاء عائلتنا، إنها تعود ببطء مثل ذوبان الجليد وعودة الدم إلى جسدي».

 

وأضافت جولي أن حقيبة يدها تكون مثل حقيبة أي أم بها أشياء لا تتخيلها بسبب أبناءها فمن الممكن أن تجد «ملابس، سماعات هاتف، هواتف ذكية، طعام، والكثير من الأشياء التي تفرضها الأمومة».

ولكن من جانب آخر هناك حقيبة خاصة بها شخصياً لم تحمل بها سوى «نظارة شمس، قلم، زيت لوجهها، شيكولاتة».

وكانت جولي تزوجت من براد بيت في عام 2014، وانفصلا في عام 2016، وأعلن القاضي رسميا عن عودتهما للعزوبية من جديد في عام 2019، ولا تزال إجراءات إنهاء الطلاق بينهما مستمرة.

ولدى جولي وبيت 6 أطفال، هم مادوكس 19 عاما، وباكس 17 عاما وزاهارا 16 عاما وشيلوه 14 عاما والتوأم نوكس وفيفيان البالغ عمرهما 12 عاما.

من ناحية أخرى، أشارت جولي التي تبلغ من العمر 45 عاما لمجلة "فوج" أنها لا تستطيع الانتظار لدخول العقد القادم في حياتها، قائلة: «أتطلع إلى الخمسينيات من عمري، وأشعر أنني سأحقق خطوتي في الخمسينيات من عمري».

 

وتابعت: «أحب أن أتقدم في العمر، وأشعر أنني أكثر راحة وأنا في الأربعينيات بالمقارنة عندما كنت أصغر في السن، وقد يعود هذا إلى أن والدتي الراحلة لم تعش لفترة طويلة، وهذا ما قد يجعلني أنظر إلى أن التقدم في العمر بمثابة انتصار وليس حزنا».    

اقرأ أيضا| أنجلينا جولى تتألق بـ«الأبيض» فى نزهة عائلية للتسوق

Attachments area

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة