صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


بعد أن كانت «أتوبيس أرياف».. شركة طيران أمريكية تقنن اصطحاب الحيوانات على متنها

منال بركات

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 08:14 م

 

بشرى لأصحاب الرهاب من الحيوانات. قامت شركة ساوث ويست إير لاينز، بحظر معظم ما يسمى حيوانات الدعم العاطفي على متنها.

وقبل بضع سنوات فقط، كان أحد التحديات الكبيرة التي تواجه شركة Southwest وشركات الطيران الأخرى هو انتشار الركاب الذين أصروا على جلب حيوانات الدعم العاطفي على متن الطائرة.

اقرأ أيضًا: اختبار «سلاح فضائى».. أسوأ من القنبلة الهيدروجينية

ولم يكن لدى شركات الطيران خيار، حيث تسمح القواعد الفيدرالية للركاب برفقة حيوانات الخدمة على متن الطائرات، لكنها لم تحدد في الواقع نوع "حيوان الخدمة".

وأحضر الركاب كل أنواع الحيوانات من "الديوك الرومية، والثعابين، والعناكب، وغيرها على الطائرة باعتبارها حيوانات دعم عاطفي.

وأدى ذلك بدوره إلى حوادث من "النباح، الهدير، والقتال" في كبائن الركاب، وفقًا لتقرير الأمن الصناعي، واتخذت شركة ساوث ويست إير لاينز خطوة كبيرة تتمثل في حظر معظم ما يسمى حيوانات الدعم العاطفي . 

وذكرت الشركة في بيان لها، أنه اعتبارًا من الأول من مارس 2021 ، ستقبل شركة الطيران فقط كلاب الخدمة المدربة للسفر ولن تنقل حيوانات الدعم العاطفي، ويصرح فقط بكلاب الخدمة المدربة بشكل فردي على القيام بالعمل أو أداء المهام لصالح فرد مؤهل من ذوي الإعاقة للسفر مع العميل.

وتشمل أنواع الإعاقة إعاقة جسدية أو حسية أو نفسية أو ذهنية أو عقلية أخرى ولن يتم قبول سوى الكلاب، بما في ذلك تلك الخاصة بخدمة الطب النفسي، لن يتم قبول أي نوع آخر كحيوان خدمة مدرب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة