صورة من الجولة
صورة من الجولة


رئيس مركز الداخلة يتفقد مشروعات بشرق العوينات في الوادي الجديد

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 08:16 م

الوادى الجديد - عبيرعبدالمطلب 

أجرى الدكتور نبيل حنفي  رئيس مركز ومدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، جولة تفقدية بشرق العوينات على مدار يومين متتاليين للاطمئنان على سير العمل، يرافقه محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية العين بشرق العوينات.


بدأت الجولة بتفقد أول فندق بشرق العوينات والذي جرى تصميمه على الطراز البيئي لخدمة المستثمرين والزوار بالمنطقة وتوفير مقر إقامة مناسب لهم، حيث أشاد رئيس مركز الداخلة بالمستوى الإنشائي والخدمي بالفندق، فيما يضم الفندق 16 غرفة وقاعة اجتماعات ومطعم وكافتيريا ومسطحات خضراء.

اقرأ أيضا| بالأسماء.. محافظ الوادي الجديد يجري حركة تنقلات لرؤساء قرى الخارجة وبلاط


كما تفقد رئيس مركز الداخلة  نقطة إطفاء شرق العوينات للتأكد من جاهزيتها في حالة حدوث حرائق، ثم تفقد الوحدة الصحية للاطمئنان على سير العمل،  وكذلك تفقد مخبز القرية للاطمئنان على جودة الخبز المقدم للمواطنين.


كما التقى نبيل  بعدد من المواطنين بمقر الوحدة المحلية لقرية العين بشرق العوينات للاستماع الى مشاكلهم للعمل على حلها، وكذلك تفقد عدد من شركات الاستثمار الزراعي للوقوف على مدى الجدية في التنفيذ.


وأكد رئيس مركز الداخلة، أن المحافظة قدمت تيسيرات غير مسبوقة لجذب الشركات الاستثمارية وذلك للتوسع في مثل هذه المشروعات والتي تسهم في دفع عجلة التنمية الشاملة وتوفير فرص عمل للشباب والحد من البطالة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة