رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا


حملات مكثفة لتحديد جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بـ«سفاجا»

إبراهيم الشاذلي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 08:20 م

تابعت هدي المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الثلاثاء، أعمال الحملات المكثفة على المشروعات الخدمية التابعة للمدينة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانياً، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين .

وتفقدت المغربي عددا من المنشآت الحكومية للوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين ومدي الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

 

اقرأ أيضا| التفاصيل الكاملة لافتتاح المساكن البديلة للعشوائيات في سفاجا

 

وكلفت رئيس المدينة، مسئولى الأجهزة التنفيذية بضرورة تكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

 

كما تفقدت المغربي، أعمال إنشاء مدرسة جديدة  للتعليم الأساسى بمنطقة تقسيم الشباب لمواجهة الكثافة الطلابية بالمدينة، وأوضحت أن ذلك يأتي فى إطار خطة المحافظة بتطوير ورفع كفاءة العملية التعليمية بما يعزز مكانة البحر الأحمر فى صدارة محافظات الجمهورية فى قطاع التعليم .

 

وأكدت المغربي، أن الأجهزة التنفيذية بالمدينة لا تألو جهداً فى الارتقاء ورفع كفاءة العملية التعليمية من خلال التوسع فى إنشاء وتطوير العديد من المدارس بنطاق المدينة، مؤكدةً على ضرورة تفعيل دور المشاركة المجتمعية وإشراك المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للإرتقاء بمستوي الخدمات علي مستوي المدينة حفاظاً علي الصالح العام .

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة