مصطفى محمد
مصطفى محمد


نجم برشلونة السابق يحتفل بهدف مصطفى محمد | صورة

عمر البانوبي

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 08:31 م

حقق فريق جالطة سراي فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-0 على اسطنبول باشاك شهير على ملعب «تورك تيليكوم آرينا» ضمن منافسات الجولة 23 للدوري التركي الممتاز.

ودفع المخضرم فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي بمصطفى محمد، مهاجم الزمالك المعار للفريق التركي الكبير في الشوط الثاني.

وحل مصطفى محمد بديلاً لإيتيبو، وسجل أول أهدافه من ضربة جزاء في الدقيقة 92.

واحتفل أردا توران نجم برشلونة السابق ولاعب جالطة سراي الحالي بالهدف الأول لمصطفى محمد بصورة في غرفة الملابس.

 

 

 

ووضع فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء بعد مشاركته أمس، الاثنين، في مران الفريق للمرة الأولى.

مصطفى محمد

وتقدم جالطة سراي بهدف نظيف سجله النيجيري هنري أونيكورو وأهدر باشاك شهير ضربة جزاء في الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني ويسجل مصطفى محمد الثالث.

احتدمت المنافسة على قمة الدوري التركي الممتاز بعدما اقتنصها فنربخشة صاحب الـ 48 نقطة ويأتي جالطة سراي ثانيًا برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد اسطنبول باشاك شهير عند 24 نقطة.

قدم نادي جالطة سراي أمس، الاثنين، المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم وسيرتدي القميص رقم 31 مع كبير الأندية التركية.

وجاء الاتفاق بين الزمالك وجالطة سراي على استعارة مصطفى محمد، لموسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بنهاية الإعارة مقابل 4 مليون دولار.

جالطة سراي هو أحد أعرق الأندية التركية وسيمنح مصطفى محمد فرصة الاحتكاك بالكرة الأوروبية من خلال مجموعة كبيرة من النجوم المخضرمين في قائمته وتحت قيادة مدرب من عباقرة الكرة العالمية هو فاتح تريم المدرب التاريخي للكرة التركية.

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ 25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وأصبح مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة