مصطفى محمد
مصطفى محمد


جالاتا سراي يحتفي بأول أهداف مصطفى محمد مع الفريق

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 02 فبراير 2021 - 11:00 م

احتفى حساب فريق جالاتا سراي التركي، بالمهاجم المصري مصطفى محمد، المنضم حديثاً إلى الفريق التركي على سبيل الإعارة قادماً من نادي الزمالك، بعد تسجيله هدفا في أول مشاركة له.

وكان مصطفى محمد، قد سجل أول أهدافه مع النادي التركي من ركلة جزاء، في أول مشاركة له مع الفريق ضد إسطنبول باك شاهير، في المباراة التي انتهت بفوز جالاتا سراي بنتيجة 3-0.

ونشر حساب فريق جالاتا سراي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورا للاعب مصطفى محمد خلال احتفاله بأول أهدافه بقميص الفريق التركي.

 

 

وأشاد المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، فاتح تريم، بأداء المهاجم مصطفى محمد، المنضم حديثاً إلى الفريق التركي على سبيل الإعارة قادماً من نادي الزمالك.

وقال فاتح تريم في تصريحات بعد نهاية المباراة: «مصطفى محمد مهاجم موهوب.. شاب جدا ولديه الكثير ليتعلمه.. وأظهر لنا أنه لاعب مفيد للغاية.. كنت أتمنى أن تكون أول لعبة له بالرأس هدفاً لكن لم يحالفه التوفيق نهائياً عقب نزوله مباشرة». 


وحقق فريق جالاتا سراي فوزًا كبيرًا بنتيجة 3-0 على إسطنبول باشاك شهير على ملعب «تورك تيليكوم آرينا» ضمن منافسات الجولة 23 للدوري التركي الممتاز.

ووضع فاتح تريم، المدير الفني للفريق، مصطفى محمد على مقاعد البدلاء في بداية اللقاء بعد مشاركته أمس، الاثنين، في مران الفريق للمرة الأولى.

وتقدم سراي بهدف نظيف سجله النيجيري هنري أونيكورو وأهدر باشاك شهير ضربة جزاء في الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني ويسجل مصطفى محمد الثالث.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة