صورة من المباراة
صورة من المباراة


مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون تدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 12:51 ص

دخلت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز الكبير الذي حققه الشياطين الحمر بنتيجة 9-0.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، أن تلك المباراة هي الثالثة في تاريخ الدوري الإنجليزي التي تنتهي بتلك النتيجة.

وأوضحت أن المباراة الأولى كان بطلها مانشستر يونايتد أيضًا حيث فاز بتسعة أهداف دون رد أمام إيبسويتش تاون في عام 1995.

أما المباراة الثانية فكانت بين ليستر سيتي وساوثهامبتون حيث فاز الثعالب بهذه النتيجة وذلك في أكتوبر 2019.

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً كبيراً على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (9-0)، في المباراة المقامة مساء الثلاثاء، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.

وافتتح المدافع آرون فان بيساكا التسجيل لليونايتد في الدقيقة 18، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 25، وسجل يان بيدناريك الهدف الثالث  بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34، وأحرز أدينسون كافاني الهدف الرابع للشياطين في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، سجل أنتوني مارسيال الهدف الخامس لليونايتد في الدقيقة 69، قبل أن يحرز سكوت مكتوميناي الهدف السادس في الدقيقة 72، وأضاف برونو فيرنانديز الهدف السابع للشياطين الحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88، قبل أن يسجل مارسيال الهدف الثامن اليونايتد في الدقيقة 90، واختتم جيمس دانيال بسجيل الهدف التاسع في الدقيقة 92.

 

وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مع غريمه مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز 11.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة