فريق ساوثهامبتون
فريق ساوثهامبتون


خسارة تاريخية لـ«ساوثهامبتون» بعد «تساعية» مانشستر يونايتد

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 01:05 ص


تعرض فريق ساوثهامبتون، لهزيمة تاريخية من مانشستر يونايتد بنتيجة 9-0، لتكون ثاني أكبر خسارة تاريخية للفريق للموسم الثاني على التوالي.

أكبر هزيمة لـ ساوثهامبتون في تاريخ الدوري الإنجليزي، كانت في الموسم الماضي عندما تلقى الهزيمة المذلة من ليستر سيتي بنتيجة 9-0 في الموسم الماضي وتحديداً في شهر أكتوبر 2019.

وكرر ساوثهامبتون، هزيمته التاريخية للموسم الثاني على التوالي وهذه المرة أمام مانشستر يونايتد على ملعب «مسرح الأحلام» بنفس النتيجة (9-0).

وأصبح ساوثهامبتون، أكثر فريق يتعرض لأكبر هزيمة في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث تعرض للخسارة بنتيجة (9-0) مرتين، فيما تلقى فريق إبسويتش الخسارة بنفس النتيجة من مانشستر يونايتد في عام 1995.

وحقق نادي مانشستر يونايتد، فوزاً كبيراً على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة (9-0)، في المباراة المقامة مساء الثلاثاء، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي. 

وافتتح المدافع آرون فان بيساكا التسجيل لليونايتد في الدقيقة 18، قبل أن يضيف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 25، وسجل يان بيدناريك الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 34، وأحرز أدينسون كافاني الهدف الرابع للشياطين في الدقيقة 39.

 

وفي الشوط الثاني، سجل أنتوني مارسيال الهدف الخامس لليونايتد في الدقيقة 69، قبل أن يحرز سكوت مكتوميناي الهدف السادس في الدقيقة 72، وأضاف برونو فيرنانديز الهدف السابع للشياطين الحمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88، قبل أن يسجل مارسيال الهدف الثامن اليونايتد في الدقيقة 90، واختتم جيمس دانيال تساعية مانشستر يونايتد في الدقيقة 92.


وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة ليتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع غريمه مانشستر سيتي، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز 11.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة