صبري لموشي
صبري لموشي


مدرب الدحيل: لسنا في قوة الأهلي.. و«المنيسي» يرد

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 01:21 ص

استعرض الإعلامي إبراهيم المنيسي، تصريحات المدرب الفرنسي صبري لموشي، المدير الفني لنادي الدحيل القطري، قبل مباراة الأهلي والدحيل في بطولة كأس العالم للأندية.


ويحل الأهلي ضيفا ثقيلا على الدحيل القطري يوم الخميس، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري.


وقال صبري لموشي، إن فريقه الدحيل ليس في قوة الأهلي وسنرى مستوانا أمامهم، مضيفا: «نحن لسنا بايرن ميونخ الألماني أو الأهلي المصري أو تيجريس أونال المكسيكي».

ورد إبراهيم المنيسي على تصريحات صبري لموشي، قائلا: «مبروم على مبروم.. وده شغل مدربين.. وموسيماني أستاذ في تلك التصريحات».

وطالب الفرنسي صبري لموشي مدرب الدحيل القطري بمواجهة حقيقة الفوارق التي تفصل فريقه عن الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية لكرة القدم التي تستضيفها الدوحة، اعتبارا من الخميس وحتى 11 فبراير الجاري.

وقال "لموشي"، في حديث خاص لوكالة فرانس برس: "يجب أن نُبقي أقدامنا على الأرض ولا نذهب بعيداً، نحن لسنا بايرن ميونخ الألماني أو الأهلي المصري أو تيجريس أونال المكسيكي".

وبحال تأهله إلى نصف النهائي، يلاقي الدحيل بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني المدجج بالنجوم، وفي نصف النهائي الثاني، يلعب بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية مع الفائز بين تيجريس المكسيكي بطل كونكاكاف وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي بطل آسيا.

وتابع لموشي (49 عاما): "هذه الفرق فازت بالكثير، لقد نالت الألقاب القارية قبل أن تأتي إلى هنا. يجب أن نكون واقعيين، نحن مجرد فريق فاز في البطولة المحلية ويُعدّ من بين الأفضل في قطر فقط، ولا زلنا نطمح لأن نكون من بين الأفضل في آسيا".

وأضاف المدرب الذي تولى المهمة شهر أكتوبر الماضي بديلا للمغربي وليد الركراكي: "سنواجه فرقا متعطشة للمنافسة. نحن محظوظون بالمشاركة في البطولة، والأمر سيكون صعباً جداً علينا بطبيعة الحال".
 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة