مصطفى محمد
مصطفى محمد


ماذا قال مدرب مصطفى محمد بعد هدفه الأول في الدوري التركي ؟

عمر البانوبي

الأربعاء، 03 فبراير 2021 - 09:04 ص

 

أشاد المدرب المخضرم فاتح تريم بمصطفى محمد، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر المعار لجالطة سراي التركي، بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء في الظهور الأول بقميص النادي التركي العريق.

شارك مصطفى محمد في فوز جالطة سراي على اسطنبول باشاك شهير بنتيجة 3-0 في إطار منافسات الجولة 23 للدوري التركي الممتاز، أمس، الثلاثاء، وسجل الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وقال فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي، في تصريحات عقب اللقاء :"مصطفى محمد مهاجم موهوب وصغير في السن، ولديه الكثير ليتعلمه".

وأضاف تريم: "لكنه أظهر أنه سيكون مفيدا للغاية، وكنت أتمنى أن يسجل الفرصة التي سنحت له من ضربة رأس".

احتدمت المنافسة على قمة الدوري التركي الممتاز بعدما اقتنصها فنربخشة صاحب الـ 48 نقطة ويأتي جالطة سراي ثانيًا برصيد 45 نقطة، فيما تجمد رصيد اسطنبول باشاك شهير عند 24 نقطة.

قدم نادي جالطة سراي أول أمس، الاثنين، المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد والمعار من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم وسيرتدي القميص رقم 31 مع كبير الأندية التركية.

وجاء الاتفاق بين الزمالك وجالطة سراي على استعارة مصطفى محمد، لموسم ونصف، مقابل 2 مليون دولار، مع إمكانية تفعيل بند الشراء بنهاية الإعارة مقابل 4 مليون دولار.

جالطة سراي هو أحد أعرق الأندية التركية وسيمنح مصطفى محمد فرصة الاحتكاك بالكرة الأوروبية من خلال مجموعة كبيرة من النجوم المخضرمين في قائمته وتحت قيادة مدرب من عباقرة الكرة العالمية هو فاتح تريم المدرب التاريخي للكرة التركية.

ويعتبر الدوري التركي الممتاز من الوجهات المفضلة للعديد من لاعبي كرة القدم المصريين حيث ضمت أندية الدوري التركي خلال الـ 25 سنة الأخيرة 28 لاعبًا مصريًا، وأصبح مصطفى محمد اللاعب المصري رقم 29 في الدوري التركي الممتاز.

 

نجم برشلونة السابق يحتفل بهدف مصطفى محمد | صورة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة